بالفيديو.. حادثة تؤجل "معركة" الريفر والبوكا

تعرضت حافلة نادي بوكا جونيورز للهجوم من قبل جماهير ريفر بليت قبل مباراة الفريقين الأرجنتينيين في إياب نهائي كوبا ليبيرتادوريس مساء اليوم السبت.

وقرر اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم تأجيل المباراة ساعة واحدة لتقام في التاسعة مساء بتوقيت غرينتش، بسبب الواقعة ولكنه أعلن بعدها تأجيلها إلى موعد لاحق.

واستهدفت الحافلة بالحجارة مما أدى لتحطيم نافذتها، لتتدخل الشرطة مستخدمة رذاذ الفلفل في محاولة للحيلولة دون وصول جماهير ريفر بليت إلى داخل الحافلة.

ووصل كارلوس تيفيز مهاجم بوكا إلى ملعب المباراة وهو يعاني من صعوبات في التنفس، حسب قناة "تي.ان" التلفزيونية.

وطالب اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم بضرورة خضوع لاعبي بوكا للكشف الطبي بواسطة أطباء لتقييم حالتهم.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين 2-2.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

طلب رئيسا ناديي بوكا جونيورز وريفر بليت الأرجنتينيين من اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) تغيير موعد مباراتي الدور النهائي لكأس ليبيرتادوريس التي ستجمع بين فريقيهما لتزامنهما مع عطلة معتنقي الديانة اليهودية أيام السبت.

اقترب ريفر بليت من التتويج بلقب كأس أميركا الجنوبية للأندية الأبطال (ليبرتادوريس) للمرة الرابعة في تاريخه، بعدما اقتنص تعادلا بطعم الفوز 2-2 من مضيفه وجاره اللدود بوكا جونيورز في ذهاب الدور النهائي للبطولة.

انتهى لقاء بوكا جونيورز وضيفه ريفر بلايت الأرجنتينيين بالتعادل 2-2 بنهائي كأس "ليبرتادوريس" لكن ما لم ترصده الكاميرات كان جنون جماهير البوكا الذين حولوا الملعب الخاص بهم "لا بومبونيرا" لكتلة مشتعلة من الألعاب النارية.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة