صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول

LIVERPOOL, ENGLAND - OCTOBER 27: Mohamed Salah of Liverpool celebrates after scoring his team's first goal during the Premier League match between Liverpool FC and Cardiff City at Anfield on October 27, 2018 in Liverpool, United Kingdom. (Photo by Jan Kruger/Getty Images)
أبو مكة أشار إلى استمراره مع ليفربول (رويترز)

أغلق محمد صلاح ملف رحيله عن ملعب آنفيلد، وحسم مصيره مع ليفربول خلال حواره مع هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

وأجرت الهيئة حوار مع النجم المصري بمناسبة ترشيحه لنيل جائزتها لأفضل أفريقي لعام 2018، مع زميله ساديو ماني إلى جانب المغربي مهدي بنعطية والسنغالي كاليدو كوليبالي والغاني توماس بارتي.

وأكد "أبو مكة" استمراره في آنفيلد عندما علق على فوزه بالعديد من الألقاب الفردية بعد أول مواسمه مع ليفربول، فقال "أريد الفوز بلقب مع هذا النادي لأنني أحب ليفربول، أريد التتويج بشيء هنا".

ولدى سؤاله عن شعوره كونه أسرع لاعب في تاريخ النادي يصل للهدف الخمسين خلال 65 مباراة فقط، قال إنه "إنجاز عظيم لكنني أريد مواصلة ذلك وتسجيل المزيد من الأهداف، وأتطلع لإحراز مئة هدف مع ليفربول".

وتألق صلاح في آنفيلد خلال الموسم الماضي بتسجيله 44 هدفا في كل البطولات، وتوج الجناح المصري بالعديد من الجوائز، حيث فاز بجائزتي أفضل لاعب في بريميرليغ وهداف البطولة وأفضل لاعب في أفريقيا.

المصدر : بي بي سي + مواقع إلكترونية