بالفيديو.. توفيت والدة الحكم فواساه أغلى مدافع بالعالم

لم يتصدر قائد منتخب هولندا -مدافع ليفربول- فرجيل فان دايك أخبار الإعلام العالمي لأنه سجل هدف التعادل القاتل 2-2 في مرمى ألمانيا ومنح فريق بلاده تذكرة إلى نصف نهائي دوري أمم أوروبا فحسب، بل لأنه قام بعمل إنساني نال الثناء من كل حدب وصوب.



وبعد إطلاق الحكم الروماني أوفيديو هاتسيغان صفارة نهاية المباراة، اقترب فان دايك من الحكم للسلام عليه، غير أن هاتسيغان اقترب من أغلى مدافع في العالم وقال له إنه فقد والدته مؤخرا وأجهش بالبكاء.



وعن هذه الحادثة، قال قائد "الطواحين" إن "الرجل كان يبكي لأنه فقد والدته، فطالبته بأن يكون أقوى وأنه أدار مباراة جيدة.. هذه مساهمة صغيرة قد تساعده على التعامل مع هذا الموقف".

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

أعلن ناديا ليفربول وساوثامبتون اليوم الأربعاء توصلهما إلى اتفاق سينتقل بموجبه الهولندي فيرجيل فان ديك من ساوثامبتون إلى ليفربول، في صفقة قالت وسائل إعلام إنها ستكون الأغلى عالميا للتعاقد مع مدافع.

يبدو أن دفع ليفربول 84 مليون يورو مقابل ضم الهولندي فيرجيل فان ديك مدافع ساوثمبتون بث الرعب في قلوب إداريي برشلونة من أن يكرر أحد كبار الدوري الإنجليزي الممتاز سيناريو نيمار مع المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي نجم دفاع البرسا.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة