بالفيديو.. "أسود الأطلس" تهزم "نسور قرطاج" في رادس

انتزع المنتخب المغربي فوزا صعبا من مضيفه التونسي بهدف نظيف خلال المباراة الودية التي جمعتهما في إطار استعداداتهما للمنافسات الدولية المقبلة.

ويدين المنتخب المغربي بالفضل في هذا الفوز ليوسف النصيري مهاجم ليغانيس الإسباني الذي سجل هدف المباراة الوحيد (41).

يذكر أن المنتخبين تأهلا رسميا إلى نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستقام العام المقبل في الكاميرون، قبل جولة من نهاية التصفيات الأفريقية.



ويحتل المنتخب التونسي صدارة ترتيب المجموعة العاشرة -بفارق الأهداف المسجلة خارج الأرض- أمام المنتخب المصري، في حين يحتل المنتخب المغربي صدارة المجموعة الثانية.

وتتبقى للمنتخب المغربي مباراة واحدة أمام منتخب مالاوي في المجموعة الثانية، بينما تتبقى مباراة واحدة للمنتخب التونسي أمام سوازيلند.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

نفى الفرنسي هيرفي رينار المدير الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم أنباء ترددت عن نشوب خلاف بينه وبين المهدي بنعطية لاعب فريق يوفنتوس. وغاب بنعطية عن قائمة “أسود الأطلس” التي ستخوض مباراة مالاوي السبت بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن تصفيات كأس أفريقيا للأمم “الكاميرون 2019”.

7/9/2018

فاز المغرب على ضيفته مالاوي بثلاثية نظيفة السبت في الجولة الثانية من دور المجموعات بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 في الكاميرون.

8/9/2018

اقترب منتخب المغرب لكرة القدم من التأهل إلى نهائيات بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم التي تقام في الكاميرون العام المقبل، عقب فوزه على ضيفه الكاميروني بهدفين دون رد في الجولة الخامسة، قبل الأخيرة، من منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات.

16/11/2018
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة