السلطان في طريق العودة إلى ميلان

يبدو أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في طريقه للعودة لفريقه السابق ميلان، بعد أنباء عن قرب توصل المدير الرياضي في النادي الإيطالي لاتفاق مع "السلطان وفريقه لوس أنجلوس غالاكسي، بحسب صحيفة "غازيتا ديلو سبورت".

وكشفت الصحيفة عن أن "الروسونيري" عرض نحو مليوني يورو كراتب في ستة أشهر على زلاتان -الذي لعب مع ميلان بين أعوام 2010 و2012- ولكن ما سيحسم الأمور هو أن يوافق الميلان على تمديد العقد لمدة سنة بدل الأشهر الستة.

ولم يُخف ليوناردو نية ميلان التعاقد مع "إيبرا"، بل كشف عن أن "زلاتان قريبا جدا من الميلان، وهذه حقيقة".

يذكر أن إبراهيموفيتش (37 عاما) فاز في أول موسم له بالدوري الأميركي بجائزة أفضل لاعب جديد في الدوري الأميركي لكرة القدم متفوقا على النجم الإنجليزي واين روني.

ورجح كفة "إيبرا" تسجيله 22 هدفا، إضافة إلى عشر تمريرات حاسمة، وهي المرة الثالثة التي يسجل فيها لاعب بالدوري الأميركي أكثر من عشرين هدفا.

المصدر : الصحافة الإيطالية

حول هذه القصة

انطلقت الأفراح في مدرجات المشجعين السويديين عندما سجل القائد الطويل القامة هدفا من ركلة جزاء في مرمى المكسيك بنهائيات كأس العالم لكرة القدم، لكن صاحب الهدف هو أندرياس غرانكفيست وليس زلاتان إبراهيموفيتش الذي اعتادوا على الاحتفال بأهدافه.

27/6/2018

عندما نتحدث عن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي فاز بألقاب مع جميع الفرق التي لعب لها، يتبادر إلى الذهن مباشرة عشرات -بل مئات- الأهداف الرائعة؛ ولكن هدفه الخمسمئة في مسيرته كان خياليا بكل ما للكلمة من معنى.

16/9/2018
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة