اتفاق "غريب" يجنّب البرسا رحيل نجمه مقابل مئة مليون دولار

اتفاق غير مسبوق في تاريخ الساحرة المستديرة، طرفاه برشلونة والنجم الكرواتي إيفان راكيتيش، يقضي بأن يتجاهل الأخير عرضا بأكثر من مئة مليون دولار للانتقال إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي مقابل المشاركة في كافة مباريات الفريق بمختلف المسابقات التي يخوضها الفريق.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن هذا "الاتفاق" الذي وافق عليه مدرب البرسا إرنستو فالفيردي، الذي يعول كثيرا على النجم الكرواتي في خط الوسط ولا يريده أن يرحل عن الكامب نو.

وبات الاتفاق يُعرف في برشلونة باسم "ميثاق البي أس جي"، لكن اللاعب البالغ من العمر ثلاثين عاما مجبر على الغياب ثلاثة أسابيع عن الفريق بسبب إصابة عضلية.

ومنذ بداية الموسم شارك راكيتيش 11 مرة أساسيا من أصل 12 مباراة من غير احتساب مباراة كأس العالم التي أشرك فيها فالفيردي التشكيلة الاحتياطية، كما أنه شارك أساسيا في المواجهات الأربع لفريقه في دوري الأبطال.

يذكر أن "الراقي" انتقل إلى برشلونة في 2014 قادما من إشبيلية، وساهم مساهمة فعالة في وصول منتخب بلاده إلى نهائي مونديال روسيا.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

حذر إيفان راكيتيتش لاعب وسط منتخب كرواتيا زملاءه في الفريق من قوة الهجوم الأرجنتيني، خاصة خطورة زميله في برشلونة ليونيل ميسي صاحب الموهبة الفريدة.

21/6/2018

قال الكرواتي إيفان راكيتيتش المحترف في برشلونة الإسباني لكرة القدم إنه سيكون سعيدا إذا رحل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد.

11/6/2018

زعم الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة أن مواطنه نجم ريال مدريد لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم حاليا.

5/9/2018

قدم النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش أداء لافتا مع نادي برشلونة منذ بداية هذا الموسم، وساهم بشكل بارز في النتائج الإيجابية للنادي الكتالوني.

7/10/2018
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة