ريمونتادا سويسرية تطيح ببلجيكا في دوري أمم أوروبا

Soccer Football - UEFA Nations League - League A - Group 2 - Switzerland v Belgium - Swissporarena, Lucerne, Switzerland - November 18, 2018 Switzerland's Haris Seferovic celebrates scoring their second goal with Xherdan Shaqiri, Ricardo Rodriguez and team mates REUTERS/Arnd Wiegmann

قلب المنتخب السويسري لكرة القدم تأخره بهدفين أمام ضيفه البلجيكي إلى فوز 5-2 في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بالمستوى الأول لبطولة دوري أمم أوروبا.

وتقدم المنتخب البلجيكي بهدفين سجلهما ثورغان هازارد (2 و17)، ثم قلص ريكاردو رودريغيز النتيجة للمنتخب السويسري (26 من ركلة جزاء)، وأضاف هاريس سيفيروفيتش ثلاثة أهداف (31 و43 و84)، ثم سجل نيكو إلفيدي الهدف الرابع (62).

ورفع المنتخب السويسري رصيده إلى تسع نقاط في صدارة الترتيب بفارق الأهداف المسجلة في مرمى المنتخب البلجيكي صاحب المركز الثاني بالعدد نفسه من النقاط.

وتساوى الفريقان في المواجهات المباشرة، غير أنهما احتكما إلى فارق الأهداف المسجلة في المباراتين التي صبت في صالح المنتخب السويسري الذي تأهل رسميا إلى الدور قبل النهائي للبطولة.

وسيبقى المنتخب البلجيكي في المستوى الأول من البطولة في نسختها المقبلة، في حين هبط منتخب آيسلندا إلى المستوى الثاني بعدما فشل في حصد أي نقطة.

المصدر : وكالات