بالفيديو.. ما سبب بكاء ساديو ماني رغم فوز السنغال؟

ساديو ماني أبرز نجوم منتخب السنغال (الأناضول)
ساديو ماني أبرز نجوم منتخب السنغال (الأناضول)

انهمرت دموع النجم السنغالي ومهاجم ليفربول الإنجليزي ساديو ماني بشدة، عقب انتهاء مباراة بلاده مع منتخب غينيا الاستوائية في الجولة الخامسة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية المقررة بالكاميرون العام المقبل.

فرغم فوز أسود التيرانغا 1-صفر، وتصدرهم المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، مع ضمان التأهل للبطولة القارية مع مدغشقر التي تليهم في الترتيب، فإن ماني خرج من الملعب باكياً يرافقه بعض زملائه لمواساته.

وذكرت صحيفة "إكسبرس" الإنجليزية أن سبب بكاء هداف ليفربول يرجع إلى ظهوره بمستوى منخفض مع منتخب بلاده.

وأشارت الصحيفة إلى أن سوء أداء ماني (26 عاما) جعل الجمهور السنغالي المتابع للمباراة في المدرجات يطلق صافرات الاستهجان عليه بعد إضاعته إحدى الفرص.

وجاء هدف فوز السنغال بنيران صديقة عن طريق لويس ماسيغيه مدافع غينيا الاستوائية بالخطأ في مرماه في الدقيقة 52.

المصدر : إكسبرس

حول هذه القصة

اقترب منتخب المغرب لكرة القدم من التأهل إلى نهائيات بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم التي تقام في الكاميرون العام المقبل، عقب فوزه على ضيفه الكاميروني بهدفين دون رد في الجولة الخامسة، قبل الأخيرة، من منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات.

16/11/2018

ثلاثة لاعبين من ليفربول أصيبوا لدى مشاركتهم مع منتخباتهم في تصفيات بطولة أمم أفريقيا المتوقع إقامتها في الكاميرون العام المقبل.

16/10/2018

شهدت تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم نتائج متباينة للمنتخبات العربية اليوم السبت، فبينما نجح المغرب وتونس في تحقيق فوز صعب، انهار منتخبا ليبيا والسودان بنتيجة ثقيلة أمام نيجيريا والسنغال على التوالي.

13/10/2018

نشرت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية حوارا مع لاعب نادي ليفربول النجم المصري محمد صلاح، تحدث فيه عن فرص فريقه في التتويج بدوري أبطال أوروبا، والعلاقة التي تربطه بزميله السنغالي ساديو ماني.

17/9/2018
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة