شاهد.. "تيكي تاكا" غوارديولا تنتقل إلى المان سيتي

غوارديولا فاز باللقب مع السيتي الموسم الماضي ويتصدر جدول الترتيب هذا الموسم (رويترز)
غوارديولا فاز باللقب مع السيتي الموسم الماضي ويتصدر جدول الترتيب هذا الموسم (رويترز)

نقل المدرب الإسباني بيب غوارديولا حمى "التيكي تاكا" التي جلبها من فريقه السابق برشلونة إلى الفريق الذي يقوده منذ العام 2016 مانشستر سيتي.

ونشرت صفحة حامل لقب الدوري الإنجليزي على "تويتر" تغريدة مرفقة بفيديو لهدف تاريخي أحرزه "السيتيزنز" في مرمى غريمه مانشستر يونايتد بعد 44 تمريرة متواصلة.

وعلقت الصفحة على الفيديو المبهر "بأنك ستعاني لتجد هدفا جماعيا أفضل من هذا في الموسم الحالي".



وقاد غوارديولا الفريق إلى فوز مستحق 3-1 ليحسم ديربي "مانشستر" لصالحه متفوقا على غريمه السابق في الدوري الإسباني جوزيه مورينيو مدرب المان يونايتد حاليا.

ويتصدر "الفريق السماوي" جدول ترتيب البريميرليغ بـ32 نقطة بعد مرور 12 جولة، ويسعى لإحكام قبضته على البطولة العريقة هذا الموسم أيضا.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

أعلن نادي مانشستر سيتي تجديد تعاقده مع نجم المنتخب الإنجليزي لكرة القدم رحيم سترلينغ لمدة ثلاث سنوات، لينهي الشائعات والتقارير الصحفية التي تحدثت عن إمكانية انتقال اللاعب إلى فريق ريال مدريد الإسباني.

استعاد مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، التي فقدها لليفربول في وقت سابق اليوم، وذلك بتغلبه اليوم على جاره مانشستر يونايتد في “ديربي مانشستر” 3-1، في المرحلة 12 للمسابقة، والتي شهدت أيضا تعادل أرسنال مع ولفرهامبتون 1-1، وفوز ليفربول على فولهام 2-صفر، وتعادل تشلسي مع ضيفه إيفرتون دون أهداف.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة