ميسي يتوسط لاستقدام مدرب جديد للأرجنتين

يواصل الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم رحلة البحث عن مدرب جديد للمنتخب منذ إقالة المدرب السابق خورخي سامباولي، بعد العروض المخيبة للآمال والخروج المبكر من كأس العالم في روسيا.

وبرز في الساعات الأخيرة اسم الأرجنتيني خيراردو مارتينو (تاتا) كأبرز مرشح لقيادة منتخب التانغو، وهو الذي فاز بلقب أفضل مدرب في الدوري الأميركي مع نادي أتلانتا يونايتد.

وينتهي عقد "تاتا" في الشهر المقبل، وهو المرشح الأبرز ليكون خليفة سامباولي بالنظر إلى خبرته السابقة كمدرب لمنتخبي الأرجنتين وباراغواي، إضافة إلى العديد من الأندية وأبرزها برشلونة الإسباني.

ويواجه الاتحاد الأرجنتيني عدة عقبات للتعاقد مع مدربه السابق "تاتا"، أبرزها ما ذكرته شبكة "فوكس سبورتس" عن سعي المكسيك للحصول على خدماته، وإعلان "تاتا" رفضه العودة إلى تدريب التانغو واصفا الوضع الحالي للفريق بالمخزي.

وأضافت الشبكة أن الاتحاد يستعين بنجمه ليونيل ميسي للتوسط لدى مدربه السابق في المنتخب وبرشلونة وإقناعه بالعودة ليقوده مجددا منتخب التانغو في بطولة "كوبا أميركا" المقرر إقامتها العام المقبل في البرازيل.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

فشل برشلونة في الحفاظ على تقدمه أمام مضيفه إنتر وتعادل معه 1-1 ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا، والتي شهدت فوز توتنهام على آيندهوفن الهولندي 2-1.

عاد برشلونة لنتائجه المهتزة في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما تلقى صفعة مؤلمة من ضيفه ريال بيتيس، الذي فجر مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه 4-3 على الفريق الكتالوني اليوم الأحد في المرحلة الـ12 للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز ديبورتيفو ألافيس على ضيفه هويسكا 2-1.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة