بالفيديو.. صلاح يقود ليفربول لحصد جوائز جديدة

Soccer Football - Premier League - Liverpool v Cardiff City - Anfield, Liverpool, Britain - October 27, 2018 Liverpool's Xherdan Shaqiri celebrates scoring their third goal with Mohamed Salah REUTERS/Russell Cheyne EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
صلاح حقق لليفربول إنجازات كثيرة (رويترز)

حصل نادي ليفربول على خمس جوائز جديدة خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز "نورثويست" لتكريم الذين حققوا التميز في كرة القدم الإنجليزية داخل الملعب أو خارجه.

وحقق محمد صلاح لقبا جديدا بتتويجه بجائزة لاعب العام، كما حصل زميله في الفريق ترينت ألكسندر-أرنولد على جائزة أفضل لاعب صاعد، وحصل تشامبرلين على جائزة أفضل هدف عن هدفه في مرمى مانشستر سيتي بالدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وفازت نيام تشارلز لاعبة فريق "الريدز" النسائي بجائزة نجم العام الصاعد، كما فاز ليفربول بجائزة أفضل حملة تسويق بفضل المشهد الطريف الذي قام به محمد صلاح والمعروف باسم "أطفال الكوب"، والذي ظهر فيه الفرعون المصري وهو يفاجئ عشرين طفلا خلال زيارتهم ملعب "أنفيلد".

واحتفل موقع النادي بنشر أفضل عشرة أهداف لصلاح الذي كان له الفضل في جائزتين على الأقل من الجوائز التي حصدها النادي بالحفل.

المصدر : مواقع إلكترونية