رونالدو وميسي غائبان.. ثلاثي مرشح لجائزة الكرة الذهبية

Real Madrid vs Barcelona: La Liga- - MADRID, SPAIN - DECEMBER 23: Cristiano Ronaldo (R) of Real Madrid and Lionel Messi (L) of Barcelona are seen during the La Liga match between Real Madrid and Barcelona at Santiago Bernabeu Stadium in Madrid, Spain on December 23, 2017.

أظهرت تسريبات أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي سيغيبان عن الثلاثي المرشح للظفر بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول.

ونقل موقع غول معلومات تؤكد أن فرز نصف أصوات المشاركين في استفتاء اختيار الفائز بالكرة الذهبية أظهر تقدم ثلاثي كان حاضرا نهائي كأس العالم في روسيا.

وأوضح أن الكرواتي لوكا مودريتش يتقدم قائمة المرشحين بالنظر إلى تتويجه مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا وبلوغه نهائي كأس العالم مع منتخب كرواتيا.

وحصد مودريتش جزءا هاما من الأصوات متقدما بفارق كبير على الفرنسي رافايال فاران مدافع ريال وزميله بالمنتخب كيليان مبابي.

وتوج فاران بلقب دوري الأبطال مع "الملكي" وكأس العالم مع المنتخب، بينما حصل مبابي على ثنائية الدوري والكأس مع باريس سان جيرمان.

وسيضع هذا الثلاثي حدا لهيمنة الثنائي رونالدو وميسي على جائزة الكرة الذهبية في السنوات الأخيرة.

يُذكر أن المجلة الفرنسية ستعلن اسم الفائز بالجائزة يوم 3 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

سيغيب كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال، وأكثر لاعبي بلاده خوضا للمباريات الدولية، مرة أخرى عن المنتخب بعدما أعلن المدرب فرناندو سانتوس التشكيلة لخوض مباراتين في دوري أمم أوروبا.

8/11/2018

ارتقى النجم الفرنسي كيليان مبابي الصاعد إلى صدارة قائمة أغلى اللاعبين في العالم، وشهدت قائمة العشرة الأوائل غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو ووجود الأرجنتيني ليونيل ميسي في موقع متأخر. ووفقا للقائمة -التي نشرها المرصد الأوروبي لكرة القدم- فقد ساهم تألق مبابي وبلوغه نهائي كأس العالم مع منتخب فرنسا إضافة إلى أدائه القوي مع باريس سان جيرمان في […]

5/11/2018

في حوار مع مجلة فرانس فوتبول والتي فجر فيه قنبلة كروية باتهامه فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال بأنه “تاجر بلا عواطف”، تابع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إطلاق تصريحاته المثيرة للجدل.

1/11/2018
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة