شاهد.. إنريكي يبتكر أسلوبا خاصا لإعلان قائمة إسبانيا

Soccer Football - UEFA Nations League - League A - Group 4 - England v Spain - Wembley Stadium, London, Britain - September 8, 2018 Spain coach Luis Enrique gestures Action Images via Reuters/John Sibley
خطف مدرب منتخب إسبانيا الأنظار مجددا بطريقته المبتكرة في إعلان قائمة اللاعبين الذين اختارهم للالتحاق بالمنتخب في الفترة المقبلة.

وأعلن إنريكي اليوم قائمة اللاعبين المختارين للمشاركة في المواجهة الودية ضد ويلز في كارديف الخميس المقبل، ومباراة إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية الأحد التالي.

ونشر الاتحاد الإسباني لكرة القدم مقطعا مصورا لإنريكي في غرفة تبديل الملابس، وقام المدرب بإعلان أسماء اللاعبين المختارين بوضع أقمصة تحمل أسماءهم في الأماكن المخصصة لهم في الغرفة.

وكان إنريكي أعلن القائمة السابقة في سبتمبر/أيلول الماضي بمقطع مصور آخر ظهر خلال اجتماع مع مساعديه، قبل أن يقوم إلى لوح بالقرب من مكتبه ويخط بيده قائمة اللاعبين الذين اختارهم للمشاركة في مباراتي كرواتيا وإنجلترا.

وأعلن الاتحاد الإسباني في التاسع من يوليو/تموز الماضي تعيين إنريكي مدربا للمنتخب الإسباني خلفا للمدرب المؤقت السابق فرناندو هيرو.

وقرر الاتحاد الإسباني إقالة جولين لوبتيغي من تدريب المنتخب قبل يومين من بداية المونديال بسبب اتفاقه على قيادة ريال مدريد، واستعان الاتحاد بهيرو الذي فشل في تحقيق نتيجة إيجابية مع الماتادور، واكتفى بالخروج من الدور الثاني لمونديال روسيا عقب الخسارة بركلات الترجيح أمام المنتخب المستضيف.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي