نجم الملكي يقترب من اللحاق برونالدو

MADRID, SPAIN - MAY 27: Cristiano Ronaldo and Marcelo of Real Madrid celebrate at the Santiago Bernabeu stadium following their victory last night in Kiev in the UEFA Champions League final, on May 27, 2018 in Madrid, Spain. Real beat Liverpool 3-1 in the final to lift the European Cup and Champions League for the 13th time. (Photo by Denis Doyle/Getty Images) (Photo by Denis Doyle/Getty Images)

كشفت صحيفة "توتو" سبورت الإيطالية أن البرازيلي مارسيلو مدافع ريال مدريد مصر على مغادرة ريال مديد في الميركاتو الشتوي والانضمام إلى يوفنتوس.

وليست هذه المرة الأولى التي تتحدث تقارير إعلامية عن رحيل البرازيلي الدولي إلى الدوري الإيطالي ويوفنتوس تحديدا، خاصة بعد انتقال صديقه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لفريق "السيدة العجوز" الصيف الماضي.

وبحسب الصحيفة التي تصدر من تورينو، فإن مارسيلو أبلغ إدارة الملكي عزمه الرحيل واللعب مجددا مع "الدون".

ونقلت الصحيفة عن مصدر في "اليوفي" أن الأخير يدرس الصفقة من الناحية المادية وإمكانية إعارة البرازيلي أليكس ساندرو إلى أحد فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، وأوضحت أن الصفقة قد تكلف اليوفي بين خمسين وستين مليون يورو.

وكان مارسيلو نفى مزاعم قرب رحيله عن البرنابيو، وقال "سعيد جدا في مدريد، لدي سنوات كثيرة في عقدي، بالنسبة لي ريال مدريد أفضل ناد في العالم".

المصدر : الصحافة الإيطالية