750 ألف دولار عن كل منشور.. رونالدو ملك مواقع التواصل

حساب رونالدو على الإنستغرام (مواقع التواصل)

أن تناقش من أفضل لاعب كرة قدم في العالم وتختار بين النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي فهذا حق كل شخص ومتابع للساحرة المستديرة. ولكن عندما تصل الأمور إلى مواقع التواصل فهناك "ملك واحد" في العالم الافتراضي هو "صاروخ ماديرا".

فاللاعبان اللذان طبعا كرة القدم العالمية باسميهما في العقد الأخير لم يكونا على مستوى واحد في المنافسة بفيسبوك وتويتر وإنستغرام.

فالدون يتقدم بأشواط ليس فقط على "البولغا" بل على كل رياضيي العالم وشخصياته ومطربيه، ليتصدر الأكثر متابعة بـ340 مليون متابع (123 مليونا في فيسبوك و143 مليونا في إنستغرام و75 مليونا في تويتر) أما صاحب المركز الثاني بين لاعبي كرة القدم فهو البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان بـ205 ملايين متابع، ثم يأتي ميسي في المركز الثالث بـ 189 مليون متابع فقط في فيسبوك وإنستغرام لأنه لا يملك حسابا على تويتر، ويأتي الكولومبي خاميس رودريغز نجم بايرن ميونيخ في المركز الرابع بـ91 مليون متابع، ثم نجم ريال مدريد غاريث بيل بـ83 مليون متابع.

أما أقرب الرياضيين من خارج عالم الكرة فهو الأميركي ليبرون جيمس، نجم فريق لوس أنجلوس ليكرز بكرة السلة، ويتابعه 106 ملايين.

وفي عالم السياسة والشخصيات والفنانين يأتي المطرب الكندي جيستن بيبر في المركز الأول، ولكنه يبقى بعيدا جدا عن نجم يوفنتوس، ويتابع بيبر 284 مليونا على كافة منصات التواصل الاجتماعي.

والصادم هم الرقم الذي يتقاضاه رونالدو عن كل منشور يضعه على حسابه في إنستغرام وهو 750 ألف دولار متفوقا على نيمار الذي يتقاضى 600 ألف وميسي نصف مليون دولار.

ولا يتقاضى أكثر من رونالدو في هذه المنصة إلا الأميركية كيلي جينر نجمة تلفزيون الواقع وعارضة أزياء (ولديها 117 مليون متابع) وتتقاضى مليون دولار، والمطربة الأميركية سيلينا غوميز (لديها 144 مليون متابع) 800 ألف دولار.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

epa06284903 Argentine and Barcelona forward Lionel Messi (R) greets Portugal and Real Madrid forward Cristiano Ronaldo and his son Cristiano Ronaldo Jr. before the start of the Best FIFA Football Awards 2017 at the London Palladium, London, Britain 23 October 2017. EPA-EFE/ANDY RAIN

حذر رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم خافيير تيباس من أن الإصلاحات الضريبية المقترحة من جانب الحكومة الإسبانية؛ ربما تؤدي إلى مغادرة أبرز اللاعبين منافسات المسابقة في حال تطبيقها.

Published On 19/10/2018
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة