كيف رد البرسا على رغبة نيمار في العودة؟

Paris Saint-Germain vs Caen : Ligue 1- - PARIS, FRANCE - AUGUST 12: Neymar of Paris Saint-Germain in action during the French Ligue 1 football match between Paris Saint-Germain (PSG) and Caen at the Parc des Princes Stadium in Paris, France on August 12, 2018.

قال جوردي كاردونر نائب رئيس برشلونة اليوم الجمعة إن حامل لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي لا يخطط لاستعادة نيمار من باريس سان جيرمان، نافيا تقارير إعلامية ذكرت أن النادي الكتالوني يحاول استعادة المهاجم البرازيلي من جديد.

وفاز نيمار بالدوري الإسباني مرتين وبدوري أبطال أوروبا 2015 خلال أربع سنوات قضاها في برشلونة، وشكل ثلاثيا هجوميا ناريا مع لويس سواريز وليونيل ميسي، لكنه رحل عن النادي في يوليو/تموز 2017 بعد دفع العملاق الفرنسي قيمة الشرط الجزائي في عقده البالغ 222 مليون يورو.

وقال كاردونر لإحدى إذاعات كتالونيا إنه "لم يتحدث أحد في مجلس إدارة برشلونة عن إمكانية استعادة نيمار.. لا يمكن أن نعطي إجابة بهذا الشأن حاليا، لأنه لم يذكر أحد هذا الأمر".

وساهم نيمار (26 عاما) في فوز سان جيرمان بالثلاثية المحلية الموسم الماضي، رغم أن موسمه الأول في فرنسا شهد خلافا علنيا مع زميله إدينسون كافاني حول تنفيذ ركلات الجزاء، وتعرضه لإصابة في قدمه في مارس/آذار الماضي أبعدته عن بقية الموسم.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" في صفحتها الرئيسية أول أمس الأربعاء إن اللاعب أبلغ البرسا برغبته في العودة إلى النادي بعد شعوره بخيبة أمل من الحياة في باريس.

وأضاف كاردونر أن نيمار "هو من قرر الرحيل.. سيكون الأمر مختلفا لو كنا لا نريده وأردنا الآن استعادته، لكن هذا ليس هو الحال الآن.. لو أردنا التعاقد معه سيناقش مجلس الإدارة الأمر، لكن حتى الآن لم يتحدث أحد في هذا الشأن".

المصدر : وكالات