مسؤولو بايرن ميونيخ يعلقون إخفاقات الفريق على "شماعة" الإعلام

أبدى مسؤولو بايرن ميونيخ حامل لقب دوري الدرجة الألماني لكرة القدم مساندتهم ودعمهم للمدرب نيكولا كوفاتش ولاعبيه، رغم الغياب عن الانتصارات في آخر أربع مباريات بكافة المسابقات، واتهموا وسائل إعلام بنشر تقارير "غير محترمة".

وسينتقل حامل لقب الدوري الألماني في المواسم الستة الأخيرة ولكنه يحتل حاليا المركز السادس في الترتيب، للقاء فولفسبورغ غدا السبت، ويدرك أن أي نتيجة سوى الفوز تعني المزيد من الأزمات.

لكن رئيس النادي أولي هونيس ورئيسه التنفيذي كارل هاينز رومينيغه اتهما وسائل إعلام بنشر تقارير "مهينة وغير محترمة وجدلية"، مع تحذيرها بإجراء قانوني محتمل.

وقال رومينيغه للصحفيين "عندما أقرأ انتقادات لمانويل نوير أود أن أذكركم بأنه أفضل حارس مرمى في العالم أربع مرات.. نفس الأمر بالنسبة لجيروم بواتينغ وماتس هوميلز".

وأضاف "لا أعرف هل توجد قوانين خاصة لوسائل الإعلام، لكننا لن نقبل هذا النوع من الأخبار مجددا.. هذا يوم مهم لأننا نبلغكم أنه لن نتسامح مع مثل هذه التقارير المزعجة والمثيرة للسخرية.. سنحمي مدربنا ولاعبينا ونادينا.. هذا مهين وغير محترم ومثير للجدل".

وقال كوفاتش في وقت سابق اليوم إن فريقه غير مضطر لتغيير خططه، ويأمل قليلا من الحظ ليعدل حظوظه.

وخسر البايرن -المرشح بقوة خلال فترة الإعداد للموسم للفوز بلقب البوندسليغا السابع على التوالي- مباراتين من آخر ثلاث في المسابقة، ليتراجع إلى المركز السادس بـ13 نقطة متأخرا بفارق أربع نقاط عن دورتموند المتصدر.

وأضاف كوفاتش الذي يلتقي فريقه مع آيك أثينا اليوناني في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل "لا يمكن أن نكون سلبيين.. يجب أن نتحلى بالإيجابية.. نحن بحاجة إلى قليل من التوفيق.. تحتاج ذلك في الحياة والرياضة أيضا.. لو ساندنا الحظ سنحقق نتائج جيدة مجددا لأننا نصنع العديد من الفرص في كل مباراة".

المصدر : وكالات