رغم الخيبات.. صحف ألمانيا تشيد بمدرب المانشافت

PARIS, FRANCE - OCTOBER 16: Head coach Joachim Loew of Germany gives his team instructions during the UEFA Nations League A group one match between France and Germany at Stade de France on October 16, 2018 in Paris, France. (Photo by Matthias Hangst/Bongarts/Getty Images)

قللت الصحف الألمانية الصادرة اليوم الأربعاء من هزيمة المنتخب الألماني (مانشافت) أمام نظيره الفرنسي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء في بطولة دوري أمم أوروبا.

وعمقت ثنائية المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان من أزمة المنتخب الألماني التي بدأها في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، حيث أصبح مهددا بالهبوط من القسم الأول لبطولة دوري أمم أوروبا.

ورغم الهزيمة أشادت الصحافة الألمانية بمدرب المانشافت يواخيم لوف، وأكدت أن التغييرات التي أجراها داخل صفوف الفريق تدعو للتفاؤل بشأن المستقبل.

وقالت صحيفة بيلد الألمانية "هذه المرة كان حظك سيئا يا يوجي (لوف).. يا له من أمر مؤلم.. هذه كانت الهزيمة الأفضل في العام".

كما أشارت إلى أن المستوى الذي قدمه المنتخب الألماني يدفع للحلم من جديد بتحقيق الانتصارات رغم أن النتيجة لم تكن جيدة.

وقالت مجلة "كيكر" الرياضية "أخيرا بدأ لوف في وضع التغييرات محل التنفيذ"، وأثنت على الأداء "الشجاع" الذي قدمه المنتخب الألماني الذي ضم عددا كبيرا من اللاعبين الشباب.

من جانبها، أشادت صحيفة "ديرشبيغل" بالتغييرات التي حدثت داخل صفوف المنتخب الألماني الذي تجرع أمس هزيمته السادسة منذ بداية العام الحالي.

المصدر : وكالات