مجلة ألمانية: اتهام رونالدو بالاغتصاب "مثبت بالوثائق"

كومبو رونالدو والفتاة التي ادعت أنه اغتصبه

رفضت مجلة "دير شبيغل" الألمانية بيان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو -مهاجم يوفنتوس– بأن المستندات المتعلقة بمزاعم قيامه بالاغتصاب "ملفقة بالكامل"، ووصفته بأنه "الطريق المعتاد الذي سلكه رونالدو ومحاموه في الماضي عندما لم يفلح في مواجهة تحرياتنا".

وذكرت المجلة أن "لدينا مئات الوثائق من مصادر مختلفة تدعم تقاريرنا… ليس لدينا أي سبب للاعتقاد بأن هذه الوثائق غير موثوق بها".

وأعلن بيتر كريستيانسن محامي رونالدو -في بيان له نشر الأربعاء في الولايات المتحدة– أن كل المستندات المتعلقة بمزاعم قيام "الدون" بالاغتصاب "تم تعديلها أو أنها ملفقة بالكامل".

وأوضح كريستيانسن أنه "لإجلاء أي شك، أكد السيد رونالدو دائما -كما يؤكد اليوم- أن ما حدث عام 2009 في لاس فيغاس كان في حقيقته بالتراضي".

وتزعم  كاثرين مايورغا (34  عاما) أنها تعرضت للاغتصاب من قبل رونالدو في غرفة بأحد فنادق لاس فيغاس في 2009، وتتابع محاميتها الإجراءات المدنية من خلال محكمة في المدينة الأميركية.

وفي حين أن رونالدو لا ينكر إقامة "اتفاق متبادل وتسوية" مع مايورغا في 2010، قال كريستيانسن إن "دوافعه للموافقة على هذا القرار قد تم تحريفها على أقل تقدير".

وأضاف أنه "بعيدا عن أي اعتراف بالذنب أو أي دافع خفي، نُصح رونالدو بحل المزاعم ضده سرا من أجل تجنب المحاولات -مثل التي نشهدها الآن- لتدمير سمعة بنيت بفضل العمل الشاق والقدرة الرياضية والسلوك الصحيح".

المصدر : وكالات