إسبانيا تقسو على ويلز ومبابي ينقذ أبطال العالم

Soccer Football - International Friendly - Wales v Spain - Principality Stadium, Cardiff, Britain - October 11, 2018 Spain's Marc Bartra celebrates with Alvaro Morata after scoring their fourth goal Action Images via Reuters/Andrew Couldridge

سجل باكو ألكاسير -مهاجم بوروسيا دورتموند- ثنائية قاد بها المنتخب الإسباني إلى الفوز على مضيفه منتخب ويلز 4-1 في مباراة ودية دولية، فيما أنقذ مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي منتخب فرنسا من الخسارة أمام ضيفه منتخب آيسلندا وقاد الفريق للتعادل في الوقت القاتل.

وسجل أهداف "لاروخا" ألكاسير (7 و29) وسيرجيو راموس (19) ومارك بارترا (74)، وقبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة رد منتخب ويلز -الذي لعب دون قائد الفريق ونجمه الأول غاريث بيل– بهدفه الوحيد لحفظ ماء الوجه، سجله سام فوكس.

undefined

وفي المباراة الودية الثانية، تقدم المنتخب الآيسلندي بهدفين سجلهما بيركير بيارناسون (30) وكاري أرانسون (58)، لكن المنتخب الفرنسي أفلت من الهزيمة بهدفين أحرزهما في آخر أربع دقائق.

ففي الدقيقة 86، أسكن الآيسلندي هولمان أورن إيغولفسون الكرة في شباك منتخب بلاده عن طريق الخطأ، ثم نجح النجم مبابي في خطف هدف التعادل 2-2 لفرنسا من ضربة جزاء في الثواني الأخيرة من عمر المباراة.

المصدر : وكالات