إسبانيا تقسو على ويلز ومبابي ينقذ أبطال العالم

سجل باكو ألكاسير -مهاجم بوروسيا دورتموند- ثنائية قاد بها المنتخب الإسباني إلى الفوز على مضيفه منتخب ويلز 4-1 في مباراة ودية دولية، فيما أنقذ مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي منتخب فرنسا من الخسارة أمام ضيفه منتخب آيسلندا وقاد الفريق للتعادل في الوقت القاتل.

وسجل أهداف "لاروخا" ألكاسير (7 و29) وسيرجيو راموس (19) ومارك بارترا (74)، وقبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة رد منتخب ويلز -الذي لعب دون قائد الفريق ونجمه الأول غاريث بيل– بهدفه الوحيد لحفظ ماء الوجه، سجله سام فوكس.

وفي المباراة الودية الثانية، تقدم المنتخب الآيسلندي بهدفين سجلهما بيركير بيارناسون (30) وكاري أرانسون (58)، لكن المنتخب الفرنسي أفلت من الهزيمة بهدفين أحرزهما في آخر أربع دقائق.

ففي الدقيقة 86، أسكن الآيسلندي هولمان أورن إيغولفسون الكرة في شباك منتخب بلاده عن طريق الخطأ، ثم نجح النجم مبابي في خطف هدف التعادل 2-2 لفرنسا من ضربة جزاء في الثواني الأخيرة من عمر المباراة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أصدر القضاء الإنجليزي اليوم عقوبة بمنع هوغو لوريس حارس مرمى توتنهام وقائد منتخب فرنسا الفائز بمونديال روسيا، وذلك بمنعه من القيادة لمدة عشرين شهرا مع فرض غرامة مالية عليه.

عقب التغييرات العديدة التي أجراها لويس إنريكي، المدرب الجديد لمنتخب إسبانيا لكرة القدم، على قائمة الفريق الذي يستعد لخوض أول مباراة تحت قيادته، تأمل الجماهير الإسبانية أن تنعكس التغييرات على نتائج الفريق.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة