أزمة جديدة للمشاغب أردا توران

Medipol Basaksehir vs Demir Grup Sivasspor: Turkish Super Lig- - ISTANBUL, TURKEY - MAY 04: Arda Turan of Medipol Basaksehir reacts to the referee during Turkish Super Lig soccer match between Medipol Basaksehir and Demir Grup Sivasspor at 3rd Istanbul Basaksehir Fatih Terim Stadium in Istanbul, Turkey on May 04, 2018.

ذكرت وسائل إعلام تركية أن الشرطة استجوبت اللاعب السابق بنادي برشلونة في وقت متأخر أمس الخميس بعد تقارير بشأن اشتباكه مع المغني بيركاي شاهين في ملهى ليلي بإسطنبول.

واستدعي توران -المعار حاليا من نادي برشلونة إلى باشاك شهير التركي- لأخذ شهادته بعدما تلقت الشرطة بلاغات بشأن اشتباك اللاعب مع المغني.

ووفقا لمصادر تركية فإن توران نفى مزاعم بشأن الاعتداء على شاهين أو إطلاق رصاصة بالخطأ من مسدسه عندما ذهب لاحقا إلى مستشفى يعالج به المغني من إصابة.

وقال متحدث باسم شرطة إسطنبول إن الشرطة طلبت إفادة من توران دون إعطاء مزيد من التفاصيل.

وانضم توران إلى برشلونة من أتليتيكو مدريد مقابل 34 مليون يورو في 2015، غير أنه فشل في التألق مع النادي الكتالوني واضطر للعودة إلى تركيا من بوابة نادي باشاك شهير.

وتعرض توران في الموسم الماضي لعقوبة قاسية وحرم من المشاركة في 16 مباراة بسبب تهديده أحد الحكام أثناء مباراة ناديه باشاك شاهير أمام سيفاسبور.

المصدر : وكالات