مورينيو يعلق على انتقال رونالدو لمان يونايتد

كثيرة هي الشائعات التي تحدثت عن قرب عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو -نجم ريال مدريد- إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد، غير أن مدرب الأخير جوزيه مورينيو حسم هذا الجدل.

وفي مؤتمر صحفي، قال المدرب البرتغالي إن "الريال يمر بفترة غير جيدة ونتائجه سيئة، دربت الفريق ثلاث سنوات ويعنيني كثيرا، وأنا آخر شخص قد يصب الزيت على النار. رونالدو لاعب يرغب بضمه كل المدربين والفرق ولكنه الآن مع فريق واحد ومدرب واحد، ريال مدريد وزين الدين زيدان".

يذكر أن "الشياطين الحمر" ضم قبل أيام المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز من أرسنال والذي شارك في أولى مبارياته أول أمس الجمعة، وهذا ما يعني -بحسب وسائل الإعلام الإنجليزية- إغلاق الباب تماما على عودة الدون إلى أولد ترافورد.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

يفتتح نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو وسلسلة فنادق بيستانا -وهي الأكبر في البلاد- فندقا جديدا في مشروع (بيستانا سي آر7) في مدينة مراكش المغربية العام القادم.

واصلت الصحف الإسبانية الاهتمام بمستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد، وبينما ربطت تقارير اللاعب بالعودة إلى مانشستر يونايتد، ذكر أحد المقربين من رونالدو أنه يأمل بأن ينهي مسيرته في النادي الذي بدأ منه.

حاول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد رفع روح زملائه المعنوية بعد إقصاء ليغانيس المفاجئ للملكي من ربع نهائي كأس الملك، مؤكدا أن الموسم لم ينته بعد.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة