هل محرز أفضل من سواريز وبنزيمة؟

قال نجم الكرة الجزائري السابق لخضر بلومي إن مواطنه رياض محرز أفضل كثيرا من العديد من لاعبي ريال مدريد وبرشلونة ويستحق الوجود في فريق عالمي وليس ليستر سيتي.

ويعد محرز من أبرز لاعبي ليستر في الوقت الحالي، وسبق أن قاد النادي لإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل غير متوقع في الموسم قبل الماضي، ونال آنذاك جائزة أفضل لاعب في المسابقة.

وقال بلومي -في مقابلة مع رويترز- إن عدم انتقال محرز -الذي ذكرت تقارير أنه كان قريبا من الانتقال إلى أرسنال أو ليفربول لكن لم تتم الصفقة في النهاية- إلى فريق أكبر أمر مؤسف.

وأضاف "محرز يستحق اللعب في فريق كبير ويستطيع اللعب في برشلونة وريال مدريد أو مانشستر يونايتد فهو أفضل من كريم بنزيمة ولويس سواريز بكل صراحة".

وتابع أنه "حتى في المنتخب الجزائري، محرز يقوم بدور كبير رغم أن المنتخب في الوقت الراهن ليس في أفضل أحواله".

ورغم الإشادة الكبيرة بمحرز فإن بلومي يرى أن المصري محمد صلاح استحق الفوز مؤخرا بجائزة الاتحاد الأفريقي لأفضل لاعب في 2017.

وقال بلومي -الفائز بجائزة أفضل لاعب أفريقي عام 1981- إن"صلاح يستحق جائزة أفضل لاعب أفريقي، وانظروا فقط إلى مساهمته الكبيرة في تأهل مصر إلى نهائيات كأس العالم المقبلة بروسيا".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

فاز فريق ليستر سيتي بأربع مباريات من أصل آخر خمس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وكان النجم الجزائري رياض محرز -الذي استعاد تألقه ومستواه بالموسم الماضي- محور هذه الانتصارات.

واصل الجزائري رياض محرز استعادة مستواه الرائع خلال الانتصار أمس الاثنين (3-صفر) على هدرسفيلد تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليصبح بوسعه جذب عروض خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني الجاري.

أعلن كلود بويل مدرب نادي ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم عام 2016 أنه يرغب في الاحتفاظ بلاعبه الجزائري رياض محرز، وأنه سيناقش معه خططه المستقبلية.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة