زيدان يتودد لنيمار

عبر اليوم زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن إعجابه بالبرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان وسط تكهنات وسائل الإعلام عن عرض مستقبلي لنقل اللاعب البرازيلي إلى سانتياغو برنابيو.

وبسؤاله عن نيمار -في مؤتمر صحفي قبل استضافة ديبورتيفو لاكورونيا غدا الأحد- قال المدرب الفرنسي "لا أتحدث عن لاعبين ليسوا في فريقي، لكن بعد التأكيد على ذلك وهو أمر مهم جدا فهو لاعب تحبه جميع جماهير كرة القدم لأنه لاعب رائع".

وحاول ريال ضم نيمار عندما كان في سانتوس، لكن برشلونة تفوق عليه وفي الشهر الماضي لوح فلورنتينو بيريز برغبته في ضم اللاعب البرازيلي لبطل أوروبا 12 مرة.

وقال بيريز -في مقابلة مع محطة إذاعية إسبانية- "كونه في ريال مدريد سيجعل فوزه بالكرة الذهبية أسهل. ريال فريق يمنح اللاعب الكبير كل شيء يحتاجه لفعل ذلك. الكل يعلم أنني أردت ضمه".

وخسر ريال مدريد مرتين وتعادل مرة في آخر ثلاث مباريات في الدوري ويبتعد بفارق 19 نقطة خلف برشلونة المتصدر.

وقال زيدان إن غاريث بيل وكريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو مستعدون لخوض مباراة الغد رغم أنه لم يفصح هل سيكون الثلاثي في التشكيلة الأساسية للمرة الأولى منذ مواجهة برشلونة في أبريل/نيسان 2017.

 

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

ريال مدريد مستعد لفعل أي شيء لضم البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الصيف المقبل، حتى لو اضطر أن يكون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جزءا من هذه الصفقة، وينتقل للفريق الباريسي، حسب تقارير إعلامية إسبانية.

خطف المهاجم البرازيلي نيمار الأضواء مجددا، حين تلاعب بأحد زملائه في نادي باريس سان جيرمان خلال حصة تدريبية للفريق.

كثرت الأحاديث في الفترة الماضية عن احتمالات انتقال البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، وأن الأخير مستعد لدفع قيمة البند الجزائي في عقد البرازيلي مع الفريق الباريسي.

في الوقت الذي يقدم فيه نيمار أداء مميزا مع باريس سان جيرمان سيتعرض الفريق الباريسي قريبا إلى اختبار حقيقي أمام ريال مدريد، وإذا كانت نتيجة الفريق سلبية فقد يتجدد طرح أسئلة عن جدوى خروج نيمار المفاجئ من برشلونة.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة