بعد 14 عاما.. فان بيرسي يعود إلى فينورد

أعلن نادي فينورد روتردام الهولندي لكرة القدم عن عودة مهاجمه الهولندي السابق روبن فان بيرسي إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.     

وأوضح النادي في تغريدة على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي عبر الإنترنت أن اللاعب سيوقع العقد بعد غد الاثنين.     

وتوصل فان بيرسي (34 عاما) لاتفاق بشأن فسخ العقد مع ناديه الحالي فناربخشه التركي.     

وسبق لفان بيرسي أن لعب لناديي أرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزيين.     

واستهل فان بيرسي مسيرته الاحترافية مع فينورد، وفاز مع الفريق بلقب كأس الاتحاد الأوروبي في 2002 بفوزه على بوروسيا دورتموند الألماني في المباراة النهائية ثم انتقل لأرسنال في 2004. 

 

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

استهل مانشستر سيتي مسيرته في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوز ساحق برباعية نظيفة على مضيفه فينورد روتردام في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة في الدور الأول للبطولة، والتي شهدت اليوم أيضا فوز شاختار دونيتسك الأوكراني على نابولي 2-1.

13/9/2017

استهل مانشستر يونايتد مشواره في مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” بأسوأ طريقة، فقد خسر خارج ملعبه أمام فيينورد روتردام الهولندي صفر-1 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى على ملعب “دي كويب” في فيينورد.

15/9/2016

أحرز فينورد روتردام لقب كأس هولندا لكرة القدم بفوزه على أوتريخت (2-1) في المباراة النهائية التي جرت على ملعب “دي كويب” في فينورد.

3/6/2016

قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم إنه وجه لفريق فينورد الهولندي اتهاما يتعلق بسلوك عنصري من مشجعيه، وإلقاء أجسام من المدرجات خلال مباراة ضد روما في الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي.

19/7/2016
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة