جماهير الأرجنتين تنتقم من فيدال

فيدال فشل في بلوغ المونديال مع تشيلي رغم الفوز بكوبا أميركا مرتين متتاليتين على حساب الأرجنتين (رويترز)
فيدال فشل في بلوغ المونديال مع تشيلي رغم الفوز بكوبا أميركا مرتين متتاليتين على حساب الأرجنتين (رويترز)

استغل أرجنتينيون احتفالات السنة الجديدة للانتقام من مهاجم منتخب تشيلي أرتورو فيدال والسخرية من هذا المنتخب الذي أطاح بهم من نهائي كوبا أميركا مرتين لكنه فشل في التأهل إلى كأس العالم المقبلة في روسيا.

ويشكل حرق الدمى الورقية الضخمة احتفالا بالسنة الجديدة تقليدا في مدينة تولوسا التي تبعد ستين كيلومترا جنوب العاصمة بوينس أيرس.

ومن بين الدمى التي بلغ عددها قرابة المئة كانت هناك واحدة يبلغ ارتفاعها خمسة أمتار وتمثل نجم تشيلي فيدال بالقميص رقم 8 الذي يرتديه مع المنتخب الوطني.

وقام الحاضرون بإحراق الدمية التي تظهر فيدال جالسا أمام تلفاز كتب عليه "كأس العالم لكرة القدم.. روسيا 2018″، في إشارة ساخرة إلى غياب تشيلي عن مونديال الصيف المقبل.

وهناك خصومة كروية كبيرة بين الأرجنتين وتشيلي، ولا سيما بعد فوز الأخيرة على جارتها اللدودة في نهائي النسختين الأخيرتين من بطولة كوبا أميركا عامي 2015 و2016.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ الألماني عن استيائه من منتخب تشيلي بعدما قام بالدفع بلاعب وسط الميدان أرتورو فيدال في إحدى المباريات منتصف نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، رغم معاناته من مشاكل بدنية.

أعلن أرتورو فيدال لاعب بايرن ميونيخ والمنتخب التشيلي اليوم الأربعاء اعتزاله اللعب الدولي بعد فشل منتخب بلاده في التأهل إلى كأس العالم القادمة التي ستقام في روسيا 2018.

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة حصل على لقب أفضل لاعب في العالم لعام 2017، طبقا لنتائج استطلاع للرأي أجرته مؤخرا، متفوقا على البرتغالي كريستيانو رونالدو الفائز بالكرة الذهبية وجائزة الأفضل للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة