كأس العالم

جدول مباريات

كم تبلغ قيمة البند الجزائي بعقد نيمار؟

Soccer Football - Coupe de la Ligue Quarter Final - Amiens SC vs Paris St Germain - Stade de la Licorne, Amiens, France - January 10, 2018 Paris Saint-Germain’s Neymar warms up REUTERS/Benoit Tessier

كثرت الأحاديث في الفترة الماضية عن احتمالات انتقال البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، وأن الأخير مستعد لدفع قيمة البند الجزائي في عقد البرازيلي مع الفريق الباريسي.

ووصلت الأقاويل إلى حد استعداد رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز لأن يكون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جزءا من صفقة انتقال نيمار للبرنابيو، لأنه يرى في البرازيلي خير خلف للبرتغالي في هجوم الميرينغي.

غير أن أحد أعضاء الفريق القانوني لنيمار نفى وجود أي بند جزائي في عقد نيمار، الذي انتقل الموسم الجاري من البرسا إلى سان جيرمان، بعد دفع الأخير البند الجزائي في العقد البالغ 222 مليون يورو.

وأضاف المحامي ماركوس موتا "أستطيع أن أضمن أن عقد نيمار لا يتضمن أي بند جزائي يسمح لأي فريق دفعه وضم اللاعب في سوق الانتقالات".

ويعني هذا الكلام أن أي ناد يريد ضم الدولي البرازيلي يجب أن يتفاوض مع إدارة فريق العاصمة الفرنسية التي ترفض حتى الآن التخلي عن نجم الفريق الذي سجل أمس أربعة من أصل ثمانية أهداف فاز بها سان جيرمان على ديجون في الدوري الفرنسي.

المصدر : الصحافة الإسبانية