ميكرفون بي إن سبورت يثير حنق منسق منتخب الإمارات

استغرب الصحفيون تجاوز المنسق الإعلامي للمنتخب الإماراتي صلاحياته وسحبه ميكرفون قناة بي إن سبورت من مؤتمر عقد قبل مباراة بين منتخبي الإمارات والعراق في العاصمة الأردنية عمان.

وقد أزال المنسق ميكرفون بي إن سبورت المالك الحصري لحقوق المباراة من أمام مدرب المنتخب الإماراتي، مما أثار استياء الموجودين في القاعة.

وقام مراسل بي إن سبورت على الفور بإعادة الميكرفون إلى مكانه الطبيعي لاستكمال المؤتمر الصحفي بعد حديث قصير مع المنسق الإعلامي الإماراتي الذي التزم الصمت في النهاية.

وقد واصل  الأرجنتيني إدغاردو باوزا، مدرب المنتخب الإماراتي إكمال المؤتمر الصحفي بشكل طبيعي.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

في حين ألغت الإمارات الحجب المفروض على قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية نزولا عند رغبة الجمهور من الأجانب المقيمين على أراضيها، لجأت قناة بي أوت كيو (beoutQ) السعودية إلى خيار آخر هو القرصنة.

أفادت شركتا الإمارات للاتصالات المتكاملة “دو” ومؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” السبت بعودة قنوات “بي إن” الرياضية القطرية إلى الإمارات بعد توقف خمسة أسابيع متتالية بالتزامن مع الأزمة الخليجية.

يبدو أن الحصار السياسي والاقتصادي على قطر لم يؤت أكله، فانتقلت الدول المحاصرة إلى الشأن الرياضي عبر حجب قنوات رياضية قطرية بينها قنوات “الكأس” و”بي إن سبورتس” الرياضية التي تملك الحقوق الحصرية لبث معظم البطولات الدولية المهمة في مختلف الرياضات.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة