كأس العالم

جدول مباريات

رونالدو يطلب مساواته بميسي ونيمار

Soccer Football - Champions League - Real Madrid vs Apoel Nicosia - Santiago Bernabeu Stadium, Madrid, Spain - September 13, 2017 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo before scoring their second goal from a penalty REUTERS/Paul Hanna
رونالدو يرى أنه يستحق الراتب الأعلى في العالم (رويترز)

قالت صحيفة ماركا الإسبانية إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو طلب من إدارة نادي ريال مدريد تحسين عقده ومنحه راتبا يماثل أو يفوق ما يتقاضاه الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو يعتبر أنه من حقه أن يكون اللاعب الأعلى راتبا لأنه يحمل لقب الأفضل في العالم، وأشارت إلى أنه يرغب في رفع راتبه ليكون مساويا أو يفوق راتب ميسي مع برشلونة والمقدر بـ25 مليون يورو.

ووفقا لتقارير إعلامية، ينص العقد الجديد الذي وقع عليه رونالدو في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي على منحه راتبا صافيا بقيمة 21 مليون يورو، في حين تقدر تسريبات قيمة راتب نيمار الجديد مع باريس سان جيرمان بنحو 25 مليون يورو.

وذكرت الصحيفة أن إدارة النادي الملكي غير موافقة على طلب رونالدو، وأكدت له أنها تعمل على أولويات أخرى خلال هذه المرحلة.

وأوضحت أن الإدارة عبرت لرونالدو عن دعمها له في خلافه مع مصلحة الضرائب الذي تسبب في متاعب للنجم البرتغالي دفعته إلى التفكير في الرحيل عن النادي الملكي خلال الصيف الماضي، وفقا لما تداولته وسائل إعلام آنذاك.

المصدر : مواقع إلكترونية