مواقف رونالدو الإنسانية متواصلة

أرسل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد أمس الأحد رسالة عزاء لعائلة الطفل سانتياغو فلوريس، وهو أحد الأطفال الذين لقوا مصرعهم جراء الزلزال المدمر الذي ضرب المكسيك الأسبوع الماضي وبلغت قوته 7.1 درجات بمقياس ريختر وأسفر عن مقتل نحو 319 قتيلا.

وقال اللاعب البرتغالي عبر مواقع التواصل الاجتماعي "في هذه اللحظة الأليمة أبعث لعائلة سانتياغو ولجميع العائلات التي فقدت أحباءها عناقا حارا".

ونشر "الدون" صورة لقميص فريقه يحمل الرقم 7، وقال في ذيل الرسالة "إلى سانتياغو معجبي الأول، أحبك كثيرا".

وكان فلوريس أحد الضحايا الـ19 من الأطفال الذين لقوا حتفهم إثر انهيار أبنية مدرسة "إنريكي ريبسمان" في جنوب العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتي عقب الزلزال.

وقام أحد أفراد عائلة الطفل بنشر رسالة موجهة إلى النجم البرتغالي -الذي كان يعتبره فلوريس نجمه المفضل- عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت وسائل الإعلام أن خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو قام بالتواصل مع عائلة فلوريس قبل بضعة أيام.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

لا يكل ولا يمل النجمان البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي من منافسة بعضهما البعض، ودفع مستوياتهما إلى نقطة سيصعب على غيرهما الوصول إليها مستقبلا في عالم المستديرة الساحرة.

تتطلع جماهير ريال مدريد إلى عودة النجم الأول للفريق كريستيانو رونالدو إلى الملاعب بداية من بعد غد الأربعاء عقب استنفاده عقوبة الإيقاف لخمس مباريات بسبب دفعه الحكم في نهائي السوبر الإسباني.

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن ثلاثة لاعبين سيتنافسون على جائزة أفضل لاعب لعام 2017 وهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار.

قالت صحيفة سبورت بيلد الألمانية إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تدخل لدى إدارة نادي ريال مدريد لمنعها من إتمام العديد من الصفقات منذ انضمامه للنادي الملكي في 2009.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة