قطر والسعودية على رأس مجموعتي "خليجي23"

وضعت قرعة كأس الخليج لكرة القدم "خليجي23" منتخبي قطر والسعودية على رأس مجموعتي البطولة.

وبحسب القرعة –التي سحبت اليوم الاثنين بالدوحة- ضمت المجموعة الأولى منتخب قطر صاحب الضيافة وحامل اللقب إلى جانب منتخبات العراق والبحرين واليمن، في حين جاءت منتخبات السعودية وعمان والإمارات في المجموعة الثانية.

يذكر أن كأس الخليج في نسختها الـ23 ستقام في الدوحة خلال الفترة من 23 ديسمبر/كانون الأول وحتى 5 يناير/كانون الثاني المقبلين.

وسبق حفل القرعة الإعلان عن شعار اتحاد كأس الخليج العربي وتقديم فيلم قصير يوثق تاريخ البطولة منذ نسختها الأولى، ولا سيما أنها تحظى بمكانة كبيرة لدى الدول الخليجية.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

تزايدت الشكوك بشأن إقامة بطولة كأس الخليج الـ23 لكرة القدم (خليجي 23) والمقرر تنظيمها بالكويت، وذلك بعدما قرر الاتحاد الكويتي لكرة القدم تأجيل زيارة فريق التفتيش الخليجي.

قالت الهيئة العامة للشباب والرياضة بالكويت إن المنشآت المخصصة لاحتضان كأس الخليج الثالثة والعشرين لكرة القدم (خليجي 23) ستكون جاهزة في الموعد المحدد بين 22 ديسمبر/كانون الأول و4 يناير/كانون الثاني.

وافق مجلس الوزراء الكويتي الاثنين على الاعتذار عن عدم تنظيم كأس الخليج لكرة القدم "خليجي 23" التي كان مقررا أن تستضيفها الكويت نهاية العام الحالي.

قال الدكتور حميد الشيباني الأمين العام للاتحاد اليمني ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الخليجي لكرة القدم إن قرعة كأس الخليج الثالثة والعشرين "خليجي 23" في العاصمة القطرية الدوحة ستجرى في موعدها الذي تحدد في النصف الثاني من سبتمبر/أيلول المقبل.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة