بعد إغلاق الميركاتو.. برشلونة يفشل بضم كوتينيو ودي ماريا

يبدو أن برشلونة سيكتفي بالفرنسي عثمان ديمبلي لتعويض نيمار المغادرإلى لباريس سان جيرمان، بعد فشله في التعاقد مع فيليبي كوتينيو من ليفربول وأنخيل دي ماريا من فريق العاصمة الفرنسية بعد إغلاق أبواب الميركاتو الصيفي.

وكانت صحيفة "سبورت" الكتالونية كشفت قبل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات أن برشلونة لن يتعاقد مع كوتينيو بعد رفض "الريدز" جميع العروض المقدمة التي بلغ آخرها 160 مليون يورو.

أما بالنسبة لدي ماريا، فكانت التقارير في الصحافة الإسبانية تشير إلى قرب تعاقد البرسا معه، ولكن البلوغرانا والفريق الباريسي فشلا في التوصل إلى اتفاق.

وفي تبرير لهذا الفشل المزدوج، سيعقد المدير الرياضي للبرسا ألبرت سولار مؤتمرا صحفيا يوضح فيه ما جرى في الميركاتو.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

يواجه برشلونة صعوبات وعقبات كبيرة في رحلة المفاوضات الشاقة مع ليفربول ودورتموند لضم البرازيلي فيليبي كوتينيو (25 عاما) والفرنسي عثمان ديمبلي (20 عاما)، الهدفين الرئيسيين للبرسا في الميركاتو الصيفي الذي تغلق أبوابه نهاية الشهر الجاري.

قبل يومين من إغلاق الميركاتو الصيفي الخميس المقبل، لم تنجح محاولات برشلونة إقناع ليفربول بالتخلي عن النجم البرازيلي كوتينيو، وحتى “تمرد” الأخير على النادي وعدم المشاركة في التدريبات والمباريات حتى الآن باءت بالفشل لإجبار النادي على بيع اللاعب.

زعمت صحيفة “ذي ين” البريطانية أن فريقي ليفربول وبرشلونة سيعلنان الليلة انتقال النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو من “الردز” إلى البرسا مقابل 150 مليون يورو.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة