فالكاو يعترف بالتهرب الضريبي

فالكاو سيدفع نحو سبعة ملايين يورو لمصلحة الضرائب الإسبانية (رويترز)
فالكاو سيدفع نحو سبعة ملايين يورو لمصلحة الضرائب الإسبانية (رويترز)

قال مصدر في الفريق القانوني للكولومبي راداميل فالكاو مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني ما بين عامي 2011 و2013 إن اللاعب سيعترف بالاحتيال على سلطات الضرائب في إسبانيا وسيدفع غرامة قيمتها 6.9 ملايين يورو لتسوية القضية وتجنب المحاكمة.

واتهم فالكاو المهاجم الحالي لموناكو الفرنسي بعدم الإفصاح بشكل واضح عن حصوله على 5.6 ملايين يورو نظير بيع حقوق صوره ما بين 2012 و2014.

وقال المصدر إن اللاعب سيعترف بالأمر وسيتحمل المسؤولية بشكل فردي مؤكدا بذلك التقارير التي نشرتها صحيفة ألموندو الإسبانية.

وأوضح المصدر أن فالكاو دفع 8.2 ملايين يورو للسلطات الإسبانية في يوليو/تموز الماضي للتوصل إلى هذا الاتفاق وهو ما يعني أنه سيحصل على 1.3 مليون يورو.

وسبق للسلطات الإسبانية التحقيق في مخالفات مماثلة مع عدد من لاعبي كرة القدم من بينهم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الذي أدين مع والده بالاحتيال على سلطات الضرائب في 2016.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

اكتسح موناكو مضيفه ديجون 4-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد بالجولة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز ستراسبورغ على ليل 3-صفر.

13/8/2017

تمسك النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو ببراءته من تهمة التهرب الضريبي عقب مثوله اليوم الاثنين أمام القضاء الإسباني. وقال “دائما أقدم بياناتي طوعا لأني أعتقد بأن علينا جميعا أن ندفع الضرائب عن دخلنا، وكل من يعرفني يعلمون جيدا ما الذي أطلبه من المستشارين، وهو أن يأخذوا وقتهم لدفع كل شيء بشكل صحيح لأني لا أريد الوقوع في مشاكل”.

31/7/2017

لا يمر يوم إلا ويسمع جماهير الساحرة المستديرة عن نجوم كبار ومدربين في إسبانيا ملاحقين من قبل سلطات الضرائب بتهمة التهرب الضريبي حتى بات مشهد محاكمتهم بجرائم مالية مألوفا.

22/6/2017

رفضت اليوم المحكمة العليا الإسبانية الاستئناف الذي تقدم به نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ليونيل ميسي، مؤكدة إدانته بالسجن 21 شهرا وتغريمه مليوني يورو بسبب التهرب الضريبي.

24/5/2017
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة