إنفانتينو يؤكد علاقة الفيفا القوية بالاتحاد القطري

شدد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جياني إنفانتينو على العلاقة القوية مع الاتحاد القطري لكرة القدم، بالنظر إلى أن قطر ستستضيف بطولة كأس العالم 2022 لأول مرة في الشرق الأوسط.

واستقبل إنفانتينو اليوم السبت رئيس الاتحاد القطري الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني ضمن زيارة الأخير الرسمية لمقر الاتحاد  في مدينة زيوريخ السويسرية.

وعقد رئيس الاتحاد القطري مع إنفانتينو لقاء رسميا تم خلاله بحث العديد من الأمور المشتركة التي تصب في مصلحة كرة القدم على كافة الصعد.

وبينما أكد إنفانتينو على عمق العلاقة التي تربط الفيفا بالاتحاد القطري، وجه له الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد الشكر على حسن الاستقبال وعلى إيجابية التعاطي مع مختلف الملفات التي تم بحثها خلال الزيارة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

ليس صدفة أن ينشر الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن في دبي قبل أيام تصويتين عن مونديال قطر يسأل فيهما متابعيه على موقع تويتر عن إمكانية “هروب” قطر من تنظيم مونديال 2022، فجاءت نتائج التصويت الأول وفق أهواء “الفريق” والثاني عكس ما تشتهيه نفسه، ولكن ما شأن رجل أمن بموضوع رياضي؟

28/6/2017

تسير عمليات بناء الملاعب ومشاريع البنية التحتية الرئيسية استعدادا لاستضافة نهائيات كأس العالم 2022 في قطر بشكل طبيعي، ووفق جداولها الزمنية المحددة، دون أي تأثير لتداعيات الحصار المفروض على قطر من قبل دول خليجية على تنفيذ هذه المشاريع.

4/7/2017

أكد سيرخيو بوسكيتس نجم برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، أن قطر بإمكانها تنظيم أفضل بطولة كأس عالم في التاريخ عام 2022، مشيرا إلى أن هذا البلد الخليجي حقق مزيدا من التقدم والتطور خلال السنوات الأخيرة.

6/7/2017
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة