برشلونة لن يتعاقد مع البرازيلي كوتينيو

نقلت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن مصادر مقربة من النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو أن برشلونة تخلى عن فكرة التعاقد مع نجم ليفربول.

وبعد تقديم العرض الأخير أمس الخميس والذي وصل إلى 150 مليون يورو استمرت مساعي البرسا لضم البرازيلي الدولي لكن جميع المحاولات باءت بالفشل لأن "الردز" لم يغير موقفه وبقي متمسكا ببقاء اللاعب في ملعب "الأنفيلد".

ولم يؤثر طلب المغادرة الذي قدمه كوتينيو لإدارة النادي ورفضه اللعب في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال على موقف ليفربول الرافض منذ البداية فكرة بيع اللاعب.

ولهذا فقد أكدت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني أن الأخير لن يقدم عرضا جديدا في الوقت المتبقي على إغلاق الميركاتو الصيفي.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

قبل يومين من إغلاق الميركاتو الصيفي الخميس المقبل، لم تنجح محاولات برشلونة إقناع ليفربول بالتخلي عن النجم البرازيلي كوتينيو، وحتى “تمرد” الأخير على النادي وعدم المشاركة في التدريبات والمباريات حتى الآن باءت بالفشل لإجبار النادي على بيع اللاعب.

يواجه برشلونة صعوبات وعقبات كبيرة في رحلة المفاوضات الشاقة مع ليفربول ودورتموند لضم البرازيلي فيليبي كوتينيو (25 عاما) والفرنسي عثمان ديمبلي (20 عاما)، الهدفين الرئيسيين للبرسا في الميركاتو الصيفي الذي تغلق أبوابه نهاية الشهر الجاري.

رغم حصول فريق برشلونة على 220 مليون يورو “عدا ونقدا” من بيع نيمار إلى باريس سان جيرمان غير أنه لا يريد دفع الأموال لاستقدام البديل ويعتمد سياسة المناورة والتقسيط المريح والعروض غير الواضحة لضم بديل للنجم البرازيلي.

زعمت صحيفة “ذي ين” البريطانية أن فريقي ليفربول وبرشلونة سيعلنان الليلة انتقال النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو من “الردز” إلى البرسا مقابل 150 مليون يورو.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة