نيمار يحاول إقناع زميله السابق بالانتقال لسان جيرمان

نيمار يريد أن ينتقل سانشيز لسان جيرمان (رويترز)
نيمار يريد أن ينتقل سانشيز لسان جيرمان (رويترز)

يسعى الوافدان الجديدان إلى باريس سان جيرمان، نيمار وداني ألفيش، لإقناع زميلهما السابق في برشلونة التشيلي ألكسيس سانشيز، بالانضمام إليهما في الفريق الباريسي.

وبحسب وسائل الإعلام التشيلية، فإن البرازيلييْن يريدان أن ينتقل مهاجم أرسنال إلى "حديقة الأمراء".

وما عزز الأنباء عن مغادرته "المدفعجية"، أن سانشيز عبر عن رغبته في اللعب في دوري الأبطال هذا الموسم، كما أنه لم يلعب في مباراة درع المجتمع الأحد الماضي التي فاز فيها أرسنال بعدما هزم تشلسي في الركلات الترجيحية.

وتقول صحيفة "سبورت" الكتالونية إن "نيمار سيتسبب بالضرر لمانشستر سيتي -الذي أبدى رغبته في ضم سانشيز- للمرة الثانية، بعدما أقنع ألفيش بتغيير مخططاته وتبديل وجهته من السيتيزنز إلى الفريق الباريسي".            

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

نفى الفرنسي أرسن فينغر، المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، أن يكون المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز أخبره بأنه ينوي الرحيل هذا الموسم عن الفريق.

أكد الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيغه أن بطل الدوري الألماني لكرة القدم لم يعد مهتما بضم الجناح الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز من أرسنال الإنجليزي.

توجه أنتيرو هنريكي مدير الكرة بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى لندن، في محاولة للتعاقد مع التشيلي الدولي ألكسيس سانشيز من صفوف أرسنال الإنجليزي.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة