أغلى لاعب بالعالم تنبأ بنجوميته

قبل 13 عاما، سئل طفل برازيلي "هل سيكون لك مستقبل كبير في كرة القدم؟ فكان جوابه "أكيد". هذا الصغير كبر وأصبح النجم نيمار الذي بات أغلى لاعب في العالم بعد انتقاله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

وفي الفيديو الذي نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، يقول صاحب الموهبة المبكرة -عندما كان يبلغ من العمر 12 عاما- للسائل إن قوته الكروية تكمن في مهاراته.

وظهر في المشهد صورة النجم الصغير مع "قدوته" ومواطنه روبينيو الذي قال له -وفق الطفل نيمار- إنه "عليك أن تواصل العمل والدراسة، ويوما ما ستصل إلى النجومية".

وعرض في الفيديو عدة لقطات لمهارات نيمار عندما كان طفلا وموهبة كروية فذة.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

رحب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بالانتقال المتوقع للنجم البرازيلي نيمار من برشلونة الإسباني إلى نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، واعتبر الصفقة "خبرا جيدا".

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضم اللاعب البرازيلي نيمار بعقد لمدة خمس سنوات قادما من برشلونة الإسباني الذي تلقى 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي للاعب.

تغلب باريس سان جيرمان على الصاعد الجديد أميان بهدفين دون مقابل، ضمن الأسبوع الأول من الدوري الفرنسي، بينما خطف البرازيلي نيمار الأنظار خلال تقديمه لجماهير ملعب حديقة الأمراء بقميص فريقه الجديد (بي إس جي).

أجرى اللاعب البرازيلي نيمار أول حصة تدريبية له مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان، وذلك بعد ساعات من تقديمه رسميا إلى وسائل الإعلام، ويواصل نيمار خطف الأضواء واهتمام وسائل الإعلام بعد صفقة انتقاله التي جعلت منه أغلى لاعب في التاريخ.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة