مئة مليون يورو غير كافية لشراء لاعب

ديمبلي يبلغ من العمر عشرين عاما (غيتي)
ديمبلي يبلغ من العمر عشرين عاما (غيتي)

قال المدير الرياضي لنادي دورتموند الألماني هانز خواكيم فاتزكيه إنه لن يسمح للنجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي (عشرون عاما) بأقل من مئة مليون دولار.

ورغم انتظار برشلونة تخفيض سعر بيع الفرنسي الدولي، فإن الفريق الألماني لا يبدي أي مرونة في التفاوض مع الفريق الكتالوني، وأكد فاتزكيه أن "مئة مليون يورو غير كافية للاستغناء عن ديمبلي".

وكانت صحيفة "ليكيب" كشفت عن أن برشلونة وافق على الصفقة مع اللاعب، لكنه يبحث قيمة الصفقة التي تناسب الطرفين (البرسا ودورتموند).

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

ذكرت تقارير إعلامية في ألمانيا اليوم الثلاثاء أن نادي بوروسيا دورتموند أنهى الجدل المثار حول مصير المهاجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ، وأبلغ اللاعب أنه باق في النادي.

وفق تقارير قريبة من برشلونة، فإن إدارة النادي الكاتالوني تضع سبعة لاعبين من الدوري الألماني ضمن قائمة المواهب الصاعدة التي تود التعاقد معها. ويوجد ثلاثة لاعبين من دورتموند ضمن القائمة، يتقدمهم المتألق عثمان ديمبيلي.

يقف لاعب دورتموند عثمان ديبميلي في مقدمة اللاعبين الذين يرغب نادي برشلونة في التعاقد معهم الموسم المقبل لتعزيز خطه الهجومي. وإلى جانب ديمبيلي يرصد رادار برشلونة لاعبين آخرين من بينهم نجم الكرة الجزائرية رياض محرز.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة