باريس سان جيرمان يقدّم لاعبه الجديد نيمار

باريس سان جيرمان الفرنسي يقدم لاعبه الجديد البرازيلي نيمار
صفقة نيمار جعلته اللاعب الأغلى في العالم (الجزيرة)

قدّم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لاعبه الجديد نيمار إلى وسائل الإعلام، بعدما تعاقد معه لمدة خمسة أعوام قادما من برشلونة الإسباني، في صفقة تاريخية جعلت من نيمار اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

وقال ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان إن نيمار هو أحد أفضل اللاعبين في كرة القدم العالمية، وإن قوة شخصيته وخصاله القيادية ستساعد الفريق على تحقيق طموحاته.

من جهته أعلن النجم البرازيلي نيمار أنه انضم إلى سان جيرمان الفرنسي بحثا عن تحد أكبر من الذي كان يخوضه في برشلونة الإسباني.

‪نيمار: الطموح هو الذي قادني إلى باريس سان جيرمان‬ (رويترز)‪نيمار: الطموح هو الذي قادني إلى باريس سان جيرمان‬ (رويترز)

وقال "الطموح هو الذي قادني إلى باريس سان جرميان. طموح الفريق وطموحي يتشابهان".

وأضاف "قلبي مال إلى هذا الفريق وها أنا هنا في باريس، في غاية السعادة من أجل تقديم أفضل ما لدي ومساعدة الفريق على حصد الألقاب".

وبعد انتهاء المؤتمر الصحفي، ارتدى نيمار قميصه الجديد لأول مرة أمام عدسات الكاميرات التي احتشدت في ملعب حديقة الأمراء.

ومن المؤمل أن يلعب نيمار مباراته الأولى مع ناديه الفرنسي يوم غد السبت أمام أميان.

وعُـرض قميص نيمار الخاص بالنادي الباريسي وعليه الرقم عشرة في المحلات الخاصة بمنتجات الفريق الرسمية، وتجمّع عدد كبير من المشجعين منذ الصباح للحصول عليه.

وقد بيع أكثر من ثمانية آلاف قميص خلال الساعات الثلاث الأولى من طرحه بسعر 155 يورو للقميص.

‪نيمار يخرج بقميص باريس سان جيرمان لأول مرة‬ (رويترز)‪نيمار يخرج بقميص باريس سان جيرمان لأول مرة‬ (رويترز)
‪نيمار: أنا هنا في باريس في غاية السعادة من أجل تقديم أفضل ما لدي‬ (رويترز)‪نيمار: أنا هنا في باريس في غاية السعادة من أجل تقديم أفضل ما لدي‬ (رويترز)
المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

Brazilian soccer player Neymar drives to arrive to Joan Gamper training camp near Barcelona, Spain, August 2, 2017. REUTERS/Stringer

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضم اللاعب البرازيلي نيمار بعقد لمدة خمس سنوات قادما من برشلونة الإسباني الذي تلقى 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي للاعب.

Published On 3/8/2017
French President Emmanuel Macron talks with Paris St Germain's charmain and CEO Nasser Al-Khelaif during a visit at the recreational centre for children in Moisson, France, August 3, 2017. REUTERS/Philippe Wojazer

رحب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بالانتقال المتوقع للنجم البرازيلي نيمار من برشلونة الإسباني إلى نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، واعتبر الصفقة “خبرا جيدا”.

Published On 3/8/2017
نيمار في باريس سان جيرمان

أفادت مصادر للجزيرة أن اللاعب البرازيلي نيمار سيجري الفحوص الطبية في مدينة بورتو البرتغالية خلال الساعات القادمة، تمهيدا لانضمامه لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك كسبا للوقت وتفاديا لتجمع الجماهير أمام مصحة باريس المتخصصة.

Published On 2/8/2017
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة