هل ينتقل كوتينيو الليلة لبرشلونة؟

زعمت صحيفة "ذي ين" البريطانية أن فريقي ليفربول وبرشلونة سيعلنان الليلة انتقال النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو من "الردز" إلى البرسا مقابل 150 مليون يورو.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن الفريق الإنجليزي وافق على العرض الرابع الذي قدمه الفريق الكتالوني، وساعد في إنجاز الصفقة رغبة النجم البرازيلي الملحة لمغادرة "الأنفليد".

ومن المتوقع أن تصل أرباح ليفربول من الصفقة إلى 141 مليونا، لأنه اشترى اللاعب من إنتر ميلان في 2013 مقابل تسعة ملايين.

يذكر أن ليفربول أعلن اليوم تعاقده مع أوكسلاد تشامبرلين من غريمه أرسنال، قبل ساعات من إغلاق فترة الانتقالات الصيفية اليوم الخميس مقابل 38 مليون يورو، ومن المتوقع أن يحسم الليلة أيضا انتقال نجم موناكو الفرنسي توماس ليمار.

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

رغم حصول فريق برشلونة على 220 مليون يورو “عدا ونقدا” من بيع نيمار إلى باريس سان جيرمان غير أنه لا يريد دفع الأموال لاستقدام البديل ويعتمد سياسة المناورة والتقسيط المريح والعروض غير الواضحة لضم بديل للنجم البرازيلي.

يواجه برشلونة صعوبات وعقبات كبيرة في رحلة المفاوضات الشاقة مع ليفربول ودورتموند لضم البرازيلي فيليبي كوتينيو (25 عاما) والفرنسي عثمان ديمبلي (20 عاما)، الهدفين الرئيسيين للبرسا في الميركاتو الصيفي الذي تغلق أبوابه نهاية الشهر الجاري.

قبل يومين من إغلاق الميركاتو الصيفي الخميس المقبل، لم تنجح محاولات برشلونة إقناع ليفربول بالتخلي عن النجم البرازيلي كوتينيو، وحتى “تمرد” الأخير على النادي وعدم المشاركة في التدريبات والمباريات حتى الآن باءت بالفشل لإجبار النادي على بيع اللاعب.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة