إيقاف رونالدو خمس مباريات بسبب دفع الحكم

Soccer Football - Barcelona v Real Madrid Spanish Super Cup First Leg - Barcelona, Spain - August 13, 2017 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo is shown a red card by referee Ricardo de Burgos Bengoetxea after receiving a second yellow card for simulation REUTERS/Juan Medina
رونالدو تلقى بطاقة حمراء بعد إنذاره مرتين (رويترز)
أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم الاثنين عن معاقبة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد بالإيقاف خمس مباريات، بسبب دفعه الحكم بعد طرده خلال مباراة الذهاب لكأس السوبر الإسباني التي فاز بها الفريق على غريمه برشلونة مساء الأحد.

وتلقى رونالدو إنذارا أول بعد خلعه قميصه احتفالا بتسجيل الهدف الثاني في المباراة التي انتهت لصالح ريال مدريد 3-1، ثم تلقى بطاقة صفراء ثانية بعدما رأى الحكم أنه تحايل من أجل الحصول على ركلة جزاء، ليحصل بالتالي على بطاقة حمراء ويطرد من المباراة.

وبعد تلقيه البطاقة الحمراء، قام رونالدو غاضبا بدفع الحكم ريكاردو دي بورغوس بنغويتكسيا في ظهره كإشارة لعدم رضاه عن القرار.

وتضمنت العقوبة أيضا تغريم رونالدو نحو 3500 دولار، علما بأن أمامه عشرة أيام ليتقدم بطلب استئناف.

وفي حال لم يستأنف الريال ورونالدو أو لم ينجحا في طلب الاستئناف، فسيغيب البرتغالي عن لقاء إياب كأس السوبر الأربعاء على ملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد، وعن المباريات الأربع الأولى من الدوري ضد فرق ديبورتيفو لاكورونيا وفالنسيا وليفانتي وريال سوسيداد.

وبحسب قوانين الاتحاد الإسباني للعبة، فإن مخالفة من هذا النوع تقتضي الإيقاف ما بين أربع مباريات و12 مباراة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Soccer Football - Barcelona v Real Madrid Spanish Super Cup First Leg - Barcelona, Spain - August 13, 2017 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo celebrates scoring their second goal with Raphael Varane and Casemiro and is later booked for removing his shirt REUTERS/Juan Medina

لقن ريال مدريد منافسه التقليدي برشلونة درسا قاسيا وتغلب عليه 3-1 في ذهاب كأس السوبر الإسباني لكرة القدم ليقطع الريال أكثر من نصف الطريق نحو التتويج بلقب البطولة في بداية الموسم الحالي.

Published On 13/8/2017
Football Soccer - Barcelona v Real Madrid - Spanish La Liga Santander- Nou Camp Stadium, Barcelona, Spain - 3/12/16. Real Madrid's Cristiano Ronaldo and Barcelona's Lionel Messi in action during the

ستكون الأضواء مسلطة في مباراة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم غدا الأحد -التي ستجمع بين ريال مدريد (بطل الدوري) وبرشلونة (بطل الكأس)- على أفضل لاعبين في العالم حاليا، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

Published On 12/8/2017
LIS11 - 20030228 - LISBON, PORTUGAL : Sporting Lisbon player Cristiano Ronaldo (R) escapes an unidentified player of Naval during their Portuguese Cup match at the Alvalade stadium in Lisbon, 09 March 2003. Sporting was elimintaed from the Cup competition following a 0-1 defeat against Naval here today.

في السادس من أغسطس/آب 2003 أي قبل أكثر من 14 عاما عرف عالم المستديرة الساحرة الموهبة الفذة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

Published On 6/8/2017
Football Soccer - Real Madrid v Alaves - Spanish La Liga Santander - Santiago Bernabeu Stadium, Madrid, Spain - 02/04/17 - Real Madrid's Cristiano Ronaldo reacts during the match. REUTERS/Sergio Perez

تمسك النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو ببراءته من تهمة التهرب الضريبي عقب مثوله اليوم الاثنين أمام القضاء الإسباني. وقال “دائما أقدم بياناتي طوعا لأني أعتقد بأن علينا جميعا أن ندفع الضرائب عن دخلنا، وكل من يعرفني يعلمون جيدا ما الذي أطلبه من المستشارين، وهو أن يأخذوا وقتهم لدفع كل شيء بشكل صحيح لأني لا أريد الوقوع في مشاكل”.

Published On 31/7/2017
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة