جنون الصفقات مستمر.. ليفربول يرفض مئة مليون يورو

ليفربول أبلغ برشلونة بأنه سيضيع وقته إذا عاد بعرض ثالث لكوتينيو (رويترز)
ليفربول أبلغ برشلونة بأنه سيضيع وقته إذا عاد بعرض ثالث لكوتينيو (رويترز)

رفض نادي ليفربول لكرة القدم عرضا ثانيا من برشلونة بلغت قيمته مئة مليون يورو، لضم لاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو، حسب ما ذكرت وسائل إعلام إنجليزية.

ويسعى برشلونة لضم كوتينيو (25 عاما) لتعويض انتقال نجمه البرازيلي نيمار إلى باريس سان جرمان الفرنسي الأسبوع الماضي في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن ليفربول أبلغ برشلونة مجددا أن كوتينيو ليس للبيع.

وأشارت صحيفة "إيكو" الصادرة في مدينة ليفربول أن "الردز" أبلغ "البلوغرانا" بأنه "سيضيع وقته إذا عاد بعرض ثالث لكوتينيو"، وأن الأخير "لن يكون بديل نيمار في كامب نو".

وكان كوتينيو انتقل من إنتر الإيطالي إلى ليفربول في 2013 مقابل 8.5 ملايين جنيه إسترليني (نحو عشرة ملايين يورو)، وسجل له 42 هدفا في 182 مباراة.

ويرى مسؤولو برشلونة أن كوتينيو قادر على تعويض غياب نيمار في خط هجوم الفريق.

وكان الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول نصح برشلونة الأسبوع الماضي بـ"توفير طاقته"، مؤكدا أن اللاعب ليس للبيع، إلا أن كوتينيو لم يشارك مع ليفربول في مباراته الودية مع أتلتيك بلباو الإسباني بالعاصمة الإيرلندية دبلن في عطلة نهاية الأسبوع.

ومن المرجح أن يغيب كوتينيو أيضا عن مباراة فريقه مع واتفورد بعد غد السبت في المرحلة الأولى من الدوري الممتاز بسبب إصابة في الظهر.

وفي حال فشله في ضم كوتينيو ترجح التقارير الصحفية أن يسعى البرسا لاقتناص النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي من بوروسيا دورتموند.

وكان ديمبيلي (20 عاما) تورط في مشادة مع حارس مرمى دورتموند رومان بوركي أثناء التدريب الأسبوع الماضي، وأعرب سابقا عن رغبته في اللعب مع برشلونة يوما ما.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الأربعاء إن اهتمام نادي برشلونة بضم البرازيلي فليبي كوتينيو، لاعب ليفربول، أثار غضب جماهير النادي الإنجليزي ضد نجمهم المفضل ورشقوا سيارته الفارهة بالحجارة، تعبيرا عن رفضهم لمحاولات النادي الكتالوني لخطف اللاعب.

أكد يورغن كلوب مدرب ليفربول رابع الدوري الإنجليزي لكرة القدم أن برشلونة يضيّع وقته في محاولته التعاقد مع لاعب وسطه الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو بغض النظر عن العرض الذي تقدم به.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة