برشلونة يهزم ريال مدريد في ميامي

epa06116986 FC Barcelona players pose for a group photo after winning against the Real Madrid in their soccer match of the International Champions Cup tournament at Hard Rock Stadium in Miami, Florida, USA, 29 July 2017. EPA/JUANJO MARTIN
فريق برشلونة يفوز بنسخة أميركا الشمالية من بطولة الكأس الدولية الودية (الأوروبية)

فاز فريق برشلونة لكرة القدم على غريمه ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة قمة ودية الأحد في مدينة ميامي بالولايات المتحدة الأميركية.

وسجل ليونيل ميسي الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الثالثة، وأضاف إيفان راكيتيتش الهدف الثاني، وعدل فريق ريال مدريد الكفة بهدفي كل من ماتيو كوفاسيتش وماركو أسينسيو. لكن جيرارد بيكيه سجل هدف الفوز لصالح برشلونة في الدقيقة 50، ليتوج بذلك بلقب نسخة أميركا الشمالية من بطولة الكأس الدولية.

ومن المقرر أن يلتقي الريال وبرشلونة مرتين في أغسطس/آب المقبل في كأس السوبر الإسبانية لكرة القدم. وقال لاعب وسط الفريق الكتالوني سيرجيو بوسكيتس -في تصريح صحفي- "نحن في حالة جيدة من الناحية البدنية.. الفريق يفوز ويجب علينا فقط تصحيح الأخطاء".

من جهته قال مدرب الفريق الملكي زين الدين زيدان "لا أهتم كثيرا بالهزيمة.. إنها مؤلمة دائما لكن الآن هي ليست أهم شيء"، مضيفا "نحن في فترة الإعداد، النتائج لم تكن كما نتمنى لكنها لن تغير أي شيء". يذكر أن فريق ريال مدريد افتقد خدمات نجمه كريستيانو رونالدو لكونه لا يزال في عطلة.

يشار إلى أنها المرة الأولى التي يلتقي فيها الغريمان في كلاسيكو ودي منذ 1991، والثانية فقط خارج إسبانيا.

المصدر : رويترز