"ثأر" معنوي لأرسنال من بايرن بكأس الأبطال

واصل أرسنال الإنجليزي نتائجه الجيدة ضمن استعداداته للموسم الكروي الجديد بفوز ثمين 3-2 على بايرن ميونيخ الألماني بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1 في الوقت الأصلي لمباراتهما اليوم الأربعاء في بطولة كأس الأبطال الودية الدولية.    

فعلى ملعب "شنغهاي"، وضمن منافسات "مجموعة الصين" بهذه الدورة الودية، تقدم بايرن حامل لقب الدوري الألماني (بوندسليغا) على أرسنال (المدفعجية) بهدف البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة (9) من ضربة جزاء. ثم انتزع المدفعجية هدف التعادل في الوقت القاتل بهدف أليكس إيوبي (90+4) من ضربة رأس، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي حسمت اللقاء لصالح أرسنال.

ففي ركلات الترجيح، سجل لبايرن كل من ماتس هوملز وكينجسلي كومان، بينما تصدى الحارس للركلة الأولى من ديفيد ألابا والخامسة لخوان بيرنات، وردت العارضة الركلة الرابعة لريناتو سانشيز. أما أرسنال فسجل له آرون رامسي، ومونريال إيراسو، وأليكس إيوبي، في حين أهدر محمد النني الركلة الثانية وتصدى لها الحارس. 

بهذا، حافظ أرسنال على سجله خاليا من الهزائم حتى الآن في استعداداته للموسم الجديد، فقد سبق له الفوز 2 -صفر على سيدني الأسترالي، و3-1 على ويسترن سيدني الأسترالي في وقت سابق من الشهر الحالي.

وكان أرسنال قد حل خامسا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفشل في ضمان المشاركة بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ نحو 20 عاما، وسيكتفي بالدوري الأوروبي "يوروبا ليغ". 

ولا يزال مستقبل اثنين من أبرز لاعبي النادي اللندني، الألماني مسعود أوزيل والتشيلي أليكسيس سانشيز، غير محسوم حتى الآن.

وكان بايرن ميونيخ مهتما بالتعاقد مع سانشيز، لكنه عدل عن ذلك بعد ضمه لاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريغيز من ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة لعامين.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

نفى الفرنسي أرسن فينغر، المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، أن يكون المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز أخبره بأنه ينوي الرحيل هذا الموسم عن الفريق.

11/7/2017

جدد المدرب الفرنسي لنادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم أرسين فينغر رغبته في الاحتفاظ بمواطنه المهاجم أوليفيه جيرو، رغم ضم مواطنه أيضا المهاجم الدولي ألكسندر لاكازيت.

16/7/2017

أكد الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيغه أن بطل الدوري الألماني لكرة القدم لم يعد مهتما بضم الجناح الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز من أرسنال الإنجليزي.

17/7/2017
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة