دورتموند يهزم ميلان بثلاثية ببطولة الكأس الدولية

افتتح بوروسيا دورتموند الألماني مباريات "مجموعة الصين" في بطولة الكأس الدولية الودية للأبطال لكرة القدم بفوز مستحق على ميلان الإيطالي 3-1 اليوم الثلاثاء بمدينة غوانغجو الصينية.     

وكان بوروسيا دورتموند، الذي خاض المباراة تحت قيادة مديره الفني الجديد بيتر بوش، الأفضل من حيث السيطرة والاستحواذ طيلة المباراة، خاصة في الشوط الأول، وصنع لاعبوه فرصا كثيرة كانت كفيلة بفوز أكبر، لكنه اكتفى بالثلاثية.

وافتتح نوري شاهين التسجيل لدورتموند في الدقيقة 16، بعدها أضاف بيير إيميريك أوباميانغ الهدف الثاني للفريق من ضربة جزاء في الدقيقة 19، قبل أن يرد ميلان بهدف للاعب كارلوس باكا في الدقيقة 24.

وفي الشوط الثاني  اختتم أوباميانغ التسجيل بالهدف الثاني له والثالث لدورتموند في شباك الحارس ماركو ستوراري في الدقيقة 62 .     

وتستأنف منافسات مجموعة الصين الأربعاء بلقاء بايرن ميونخ بطل ألمانيا مع أرسنال الإنجليزي، بينما تستهل منافسات "مجموعة أميركا الشمالية" بلقاء روما الإيطالي مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

توج بوروسيا دورتموند السبت بلقب كأس ألمانيا لكرة القدم بعد فوزه على آينتراخت فرانكفورت 2-1 في المباراة النهائية التي جمعت بينهما في برلين.

أعلن اليوم بوروسيا دورتموند، بطل كأس ألمانيا لكرة القدم تعيين الهولندي بيتر بوش مدربا له خلفا لتوماس توخل الذي فسخ العقد معه الشهر الماضي إثر خلافات مع الإدارة. وقال دورتموند -في حسابه على تويتر- إن "بيتر بوش هو المدرب الجديد للفريق، وعقده سينتهي في 2019".

قال ماريو غوتزه لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم اليوم الخميس إن تعافيه من مرض اضطرابات التمثيل الغذائي مستمر، وإنه قريبا سيتمكن من بدء الاستعدادات للموسم الجديد مع فريقه.

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين أن لاعب خط وسطه البرتغالي رافاييل غيريرو خضع اليوم لعملية جراحية بسبب إصابته بكسر في القدم وسيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى أربعة أشهر.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة