برازيلي في طريقه لبرشلونة بمئة مليون دولار

برشلونة حاول مفاوضة كوتينيو في السابق (رويترز)
برشلونة حاول مفاوضة كوتينيو في السابق (رويترز)
يبدو أن البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم ليفربول في طريقه إلى برشلونة بعدما أعطى الضوء الأخضر للفريق الكتالوني لبدء عملية التفاوض.

ويريد البرازيلي الانتقال إلى الكامب نو لكن المبلغ المطلوب لتخلي "الردز" عنه قد يصل لمئة مليون دولار، بيد أن اللاعب -بحسب صحيفة سبورت الكتالونية- سيضغط على إدارة الفريق الإنجليزي بتأكيد رغبته في الرحيل إلى البرسا.

كوتينيو صديق وزميل نيمار في المنتخب البرازيلي (رويترز)

ويحاول برشلونة منذ فترة طويلة طرق أبواب الفريق الإنجليزي لفتح باب التفاوض وخصوصا أن سعر اللاعب خيالي وسيعود بالفائدة على الطرفين، وتفيد "سبورت" بأن كوتينيو يريد حصد الألقاب وانتقاله للعب إلى جانب صديقه وزميله في المنتخب نيمار سيحقق له هذا، إضافة إلى أن برشلونة أكد أن اللاعب جزء من مشروعه المستقبلي وأنه سيلعب أساسيا بعد انتقاله للبرسا.

وأكد اللاعب في وقت سابق أنه لا يريد الانتقال لباريس سان جيرمان واللعب في الدوري الفرنسي، رغم العرض الكبير المقدم من النادي الباريسي.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

يبدو أن المستوى الذي يقدمه البرازيلي فيليبي كوتينيو مع منتخب بلاده وفريقه ليفربول جعله محط أنظار فرق كبيرة في أوروبا على رأسها برشلونة الذي يلاحق اللاعب منذ مدة من أجل التعاقد معه.

أعلن المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم يورغن كلوب أنه سيفتقد جهود لاعب خط الوسط فيليبي كوتينيو حتى بداية العام المقبل بسبب إصابة في الكاحل.

أعلن نادي ليفربول -الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم- في موقعه على الإنترنت الأربعاء، أن لاعب خط وسطه البرازيلي فيليب كوتينيو مدد عقده معه.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة