غريزمان على أعتاب مانشستر يونايتد

اقترب المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان المحترف في صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني من الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم في الموسم القادم.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم الخميس أن الفرنسي وافق على تقاضي راتب أسبوعي قدره 280 ألف جنيه إسترليني (361 ألف دولار)، ليصبح من المتوقع أن يبلغ إجمالي الصفقة 170 مليون جنيه إسترليني (219 مليون دولار).

وأضافت الصحيفة أنه تم الاتفاق على أن تكون مدة التعاقد بين الطرفين لمدة خمسة مواسم.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن غريزمان من المتوقع أن ينضم إلى معسكر أبناء البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد في يوليو/تموز المقبل.

ويرتبط غريزمان بعقد مع أتلتيكو مدريد لموسمين قادمين، حيث تصل قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقده 89 مليون جنيه إسترليني (114 مليون دولار).

ويعتبر غريزمان أحد الأعمدة الأساسية في صفوف أتلتيكو مدريد، حيث إنه سجل مع الفريق في الموسم الحالي للدوري الإسباني (الليغا) 16 هدفًا.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

يستعد مانشستر سيتي للدخول في صراع مع غريمه التقليدي مانشستر يونايتد من أجل الظفر بخدمات المهاجم الفرنسي لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني أنطوان غريزمان.

6/11/2016

اختير أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني الاثنين أفضل لاعب فرنسي بكرة القدم عام 2016 من قبل مجلة “فرانس فوتبول” متفوقا على بليس ماتويدي نجم سان جيرمان.

19/12/2016
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة