لماذا يريد بالوتيلي قتل ميسي ورونالدو؟

عندما سئل الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم فريق نيس الفرنسي عن حظوظه للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، أجاب النجم الإيطالي بأن عليه قتل النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ليحصل على هذه الفرصة.

وسيطر النجمان على الجائزة في السنوات التسع الماضية حيث كانا يتبادلان المركزين الأول والثاني.

وقال بالوتيلي ممازحا -في حديث لصحيفة إيطالية- إنه عليه قتل النجمين للصعود لمنصة التتويج.

وأوضح أنه "إذا فكرت بمسيرتي بكرة القدم.. أرى أن لدي الكثير لم أقم به ما زلت شابا ولكنني سأفكر يوما بأن أعود لفريق بداياتي باليرمو لأنهي مسيرتي معه".

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

يعتزم مدرب المنتخب الإيطالي لكرة القدم جانبييرو فنتورا التواصل مع مهاجم نيس الفرنسي ماريو بالوتيلي، ما قد يمهد لعودته إلى تشكيلة بلاده لمساعدتها في التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا.

24/1/2017

بعد بدايته شبه المثالية في صفوف نيس الفرنسي، عاد المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي لإثارة الجدل من جديد بعدما خرجت في وجهه البطاقة الحمراء وطرد السبت من مباراة فريقه أمام لوريان في الدوري الفرنسي لكرة القدم.

20/2/2017

رأى مدرب إيطاليا جانبييرو فنتورا أن المهاجم المثير للجدل ماريو بالوتيلي لم يظهر أي بوادر حقيقية تعكس رغبته بالعودة إلى منتخب بلاده لكرة القدم، وذلك على خلفية طرده ثلاث مرات حتى الآن منذ انطلاق الدوري الفرنسي حيث يدافع عن ألوان نيس.

22/2/2017

تخلى عدد من أكبر أندية أوروبا مثل برشلونة وليفربول عن نجوم كبار لديهم، فرحل هؤلاء إما في صفقات انتقال حر وإما مقابل مبالغ مالية ضئيلة، لتقع المفاجأة ويعود هؤلاء للتألق في أنديتهم الجديدة، والدليل: ألفيس وبالوتيلي.

15/5/2017
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة