ميسي يكشف عن ذكرى خاصة مع زيدان

ميسي أكد أنه لم يطلب تبادل قميصه إلا مع زيدان (رويترز)
ميسي أكد أنه لم يطلب تبادل قميصه إلا مع زيدان (رويترز)

قال النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي إنه لم يطلب في حياته تبادل القميص مع أحد اللاعبين الذين واجههم طوال مسيرته، وأكد أنه خرق هذه القاعدة مرة واحدة حين طلب تبادل قميصه مع زين الدين زيدان النجم السابق لريال مدريد ومدربه الحالي.

وعادة ما يتسابق اللاعبون الذين يواجهون ميسي في مباريات ناديه برشلونة أو منتخبه الأرجنتين للظفر بقميص أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، غير أن "البرغوث" أكد أنه لم يسبق له طلب تبادل القميص إلا مرة واحدة.

وأوضح أنه طلب تبادل القميص مع زيدان خلال إحدى المواجهات التي كان ميسي يبصم فيها على بداياته مع النادي الكتالوني بينما كان زيدان النجم الأول لريال مدريد.

وقال ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة "صن" البريطانية "لست من نوعية اللاعبين الذين يطلبون تبادل القمصان.. طلبت القميص مرة واحدة حين قابلت زيدان".

وأضاف "أنا لا أطلب القمصان، إذا كان هناك لاعب أرجنتيني أتبادل القميص معه، وإن لم يكن لا أبحث عمن أبادله القميص".

ويكشف تصريح ميسي عن تقدير خاص يكنه للنجم الفرنسي الذي خاض مشوارا لافتا مع النوادي التي لعب لعها ومع المنتخب الفرنسي.

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

رغم الحروب الكروية الكونية بين عشاق النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي والسجال العقيم بين المعسكرين حول من الأفضل في العالم، يبدو أن "الدون" و"البرغوث" يعيشان بعيدا عن هذه الضغوط، بل أكثر من ذلك فإنهما ليسا خصمين داخل وخارج الملعب.

تفاجأت جماهير ملعب "سانتياغو برنابيو" بطريقة احتفال ليونيل ميسي بعد تسجيله هدفه الثاني في الوقت القاتل، الذي منح أمس الفوز لبرشلونة على الريال في كلاسيكو الأرض بنتيجة 3-2.

ترك الهدف القاتل الذي سجله ليونيل ميسي ومنح الفوز لبرشلونة في كلاسيكو الأرض بعدما كانت الأمور تتجه نحو التعادل، لاعبي ريال مدريد في حالة غضب وحسرة وخيبة أمل تجلت في رد فعل اللاعبين وخصوصا البرتغالي كريستيانو رونالدو.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة