غوتزه يغيب عن ألمانيا في كأس القارات

لوف أكد أن غوتزه يحتاج إلى وقت للتعافي والاستعداد الجيد للموسم المقبل (غيتي)
لوف أكد أن غوتزه يحتاج إلى وقت للتعافي والاستعداد الجيد للموسم المقبل (غيتي)

أكد مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يواكيم لوف أن لاعب الوسط ماريو غوتزه سيغيب عن كأس القارات المقررة في يونيو/حزيران المقبل في روسيا، بسبب قرب تعافيه من اضطراب في التمثيل الغذائي.

وقال لوف اليوم الخميس في هامبورغ "لن يكون ماريو معنا في كأس القارات.. يجب أن يأخذ الوقت الذي يحتاج إليه لاستعادة لياقته وجهوزيته قبل انطلاق تمارين الموسم المقبل".

وكشف أن غوتزه "يستجيب جيدا" للعلاج، وأضاف "هناك شيء مؤكد، سيتعافى تماما ويكون بمقدوره اللعب مجددا".

ونال غوتزه (24 عاما) شعبية واسعة في ألمانيا بعد تسجيله هدف الفوز لمنتخب بلاده في مرمى الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2014 في البرازيل.

ودفعت موهبة اللاعب بعملاق الكرة الألمانية بايرن ميونيخ إلى التعاقد معه بين عامي 2013 و2016 لكنه لم يحقق معه النجاح المطلوب، ليعود إلى دورتموند منتصف الموسم الماضي، غير أنه لم يشارك إلا في 24 دقيقة منذ مطلع العام 2017.

وتلعب ألمانيا مع أستراليا والكاميرون وتشيلي في المجموعة الثانية من كأس القارات التي ستجرى بين 17 يونيو/حزيران و2 يوليو/تموز المقبلين.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

أكد نادي بوروسيا دورتموند أن لاعبه ماريو غوتزه سيغيب عن الملاعب “في الفترة الحالية” بسبب ما وصفه النادي الألماني بأنه معاناة من “اضطرابات في التمثيل الغذائي”.

بعد تأكيد غياب الدولي الألماني ماريو غوتزه عن فريقه دورتموند وعن المنتخب الألماني حتى نهاية هذا الموسم على الأقل، سيكون على مدرب المنتخب الألماني يواخيم لوف البحث عن بديل لغوتزه في تشكيلة المانشافت.

المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة